الموضوع: ساعدوني تكفون
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-10-2015, 12:15 PM   #9

برهوم جده

الصورة الرمزية برهوم جده

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لغة انجليزية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ساعدوني تكفون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة recoba400 مشاهدة المشاركة
انا تخصصت انجليزي وانا ميح ما اعرف شيء المهم انا خلصت التحضيري الحين عندي القراءة 212 والاستماع والتحدث 211 والكتابة 213 طبعا اشتريت كتب يقلون انها تغير المنهج الحين كيف اذاكر ما اعرف شيء ابي يكون الكتاب مشروح باالعربي علشان افهم ما عندي امكانية اني اخد مدرس خصوصي المادة تعبانة من الاخر كيف ساعدوني طبعا انا انتساب.............

اخي الوضع اللي تعيشه طبيعي جدا طالما انك باول مستوى فهو اصعب مستوى لانه يركز على المواد الاساسية وكلنا مرينا بنفس الوضع والحمدلله مشيت امورنا وتخرجنا

لان الانجليزي بحر من الكلمات ولو كانت لغتك متوسطه وانك تخارج نفسك فهي تعبر صعبه عليك لانك راح تواجه العديد من الكلمات الجديدة

اختصر لك المواد

فمادة القراءة تركز اكثر شي على حفظ اكثر عدد من الكلمات لكي تتجاوز اي اي سؤال يواجهك من خلال القطعه
الاستماع المادة الاسهل بين القراء والكتابة
الكتابة عبارة عن خطوات الكتابة بشكل عام وفي كتابة 2 راح تطبق تلك الخطوات من خلال تعبير عن اي موضوع يطلب منك حسب الدكتور بعض الدكاترة مايعطون كتابة

انت الان تقريبا مع افضل الدكاترة اشتر الكتاب واشتغل على نفسك واستعد للدورة التاهيلية الكثير من المبتدأين لا يعرفونها حاول تتابع التقويم ,, والله يوفقك

برهوم جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس