منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-06-2015, 06:18 AM   #7

دانه الكويسه

الحمدالله ❤

الصورة الرمزية دانه الكويسه

كلية: كلية الطب
التخصص: طب و جراحة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
البلد: جــــدة
افتراضي رد: تجربتي في التحضيري سنة (2015) بنات-سليمانية

خلصت السنة بسرعة الحمدلله الله يكتب لنا التخصصات اللي فيها الخير لنآ

بالنسبة لي انا اول نصيحه اقولكم عادلوا الانجلبزي هي المادة الوحيده اللي نزلتني و انا اخذت بس المستوى الرابع الحمدلله

الرياضيات مادة تحتاج حل كثير و دكتورة للأسف مثلك ما كانت كويسه و هذي الماده مستحيل تتخارج من غير شرح كويس
اول شي لازم تتطبعوا الكورس سيلابوس من موقع الدكتوره رانيا الحربي و تنزلوا كل الوروك شوب الكورس سيلابوس في الامثله و التمارين المقرره علينا و غالبا الاختبار ما بيطلع عنها
و الورك شوب كويس انك تتدربي على افكار اكثر

بالنسبة للفيزياء دكتورتي يعني كانت جيده نوعا ما و تحاول تساعدنا قد ما تقدر بس المنهج سهل و لو اساسك كويسه ما حتحتاجي انك ترجعي لمدرسة ابدا مهما كانت استاذتك لان كلها قوانين و تعويض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كنت اذاكر سلايد الدكتورة الاء امام كافيه و وافيه هي الوحيده اللي السلايد حقها حيغنيك عن شبابتر الكتاب و السكشن فيها و فيها تمارين محلوله تفصيليآ و الاجمل انها تحل معانا تمارين السكشن في نفس المحاضره فمااحتاج احضر اي شي !
و افكار حلوه و في اربعه نماذج بحل تفصيلي بموقعها
و كمان ملخصات هناء فرحان اظن و ملزمة النماذج و بكذا ان شاء الله تضمنوا ١٠٠ فيه

مهارات الاتصال قراءه بتركيز ما ياخذ اكثر من نص يوم مذاكرته و لا توسوسوا في الاختبار و حلوا بفهم و خلاص سهله انا ما جاني ابدا اي بونس هذي الماده ما كان فيها اي عدل بين الاستاذات

نفس الشي الحاسب قراءه و تطبيق من السلايد و ما ياخذ وقت و النظري كلب نقصت فيها تماما ٥ درجات و الحمدلله البونس وصلني ١٠٠ اما العملي تافهه جدآ

الترم الثاني بم اني كنت خطه أ

الاحياء المحاضره كانت بريك الشي الوحيد اللي كنت استفيده ان دكتورتي فريال بوقس كانت تأشر بيانات من الرسمات و تحذف لنا الاشياء اللي مالها داعي لكن تعتمد عليك و بس حتتعبوا شويه في الحفظ و ف الاخير الاختبار حيجي سهل جداً نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و اكثر ماده جابوا فيها البنات ١٠٠

الاحصاء ماده سامجه و سهله جداً بس قد ايش خوفونا منها !
انا بالنسبه لي كل استاذات الشرفيه كانوا كويسين في الاحصاء انا كنت عند هناء صقر كويسه جداً و تقول الاشياء المهمه و تأشر معانا النظري المهم و تراجع معانا مراجعه كويسه بالنسبه لي مره وحده حضرت سكشن و طلعت من نصه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و الحمدلله جبت فيها ١٠٠ كنت احل مع نفسي و اخذ الحلول من البنات و اللي ما اعرف له اخلي الاستاذه تحله لي بعد المحاضره

الكيمياء كانت تدرسني د.ضحى الهاشمي تكره شي اسمه سلايد و مستواها اعلى مننا فما تشرح كل شي بس تتكلم بشكل عام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و دايما تخوفنا من السلايدز و تقول جيبوا كتاب ! و لا تمسكوا تست بانك !
انا من اول يوم حضرت لجميله الاحمري و طبعت سلايداتها و تست بانك ليلى الحربي و كنت اذاكرهم و ضميري يأنبني من كلام الدكتورة ضحى لانها كانت منسقة فرع الشرفيه بس بعد ما جبت ٣٠ مشيت على ع نفس الشي و قلبي مرتاح و كنت اراجع من ملزمة محمود الزامل جداً رائعه و فادتني و الحمدلله جبت فيه درجه كامله الحمدلله بس انتبهوا التست بانك و السلايدز حق ليلى الحربي فيه اغلاط بسيطه اي شي تحسوه غلط ارجعوا لاستاذتكم تحله لكم !

و انتبهوا من ملخصات يوسف زويل بالنسبه لي في البدايه ضيعت وقتي فيه حيعلمك تحفظوا الحل مو تفهموا و في اشياء ف كل المواد
مو مقرره علينا موجوده و افكار صعبه ما تجي بالنسبه لي ابداً ما افضله ! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و بس كانت جميله و حبيت افيدهم انا كمان بتجربتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اسأل الله ان يوفقكم و يكتب لكم الخير جميعاً نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة دانه الكويسه ; 18-06-2015 الساعة 06:27 AM.
دانه الكويسه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس