منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-01-2015, 11:02 PM   #16

كاندام

جامعي

الصورة الرمزية كاندام

التخصص: ادارة أعمال - موارد البشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: مطلوب بحوث العمليات322-bus و القيادة وإدارة الإبتكار 437-BUS

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jddawi مشاهدة المشاركة
الله يعوضك خير اخوي كاندام
ما الومك، بدأنا الإختبار في وقت متأخر بسبب ترتيب الصفوف. والطامة تسليم الإجابات في الوقت المحدد بالجدول.
الأوراق كلها حشو اسألة، ولا يوجد فراغ مناسب تبدأ حلولك عليها،
سؤال جدول النقل كان فيه اقل تكلفة بالمصفوفة وطريقة فوجل، وكل طريقة لها عدة اسألة، وتضطر تمسح بيانات الجدول لتكتب عليها حلول الطريقة الثانية وبالتالي: انسى المراجعة على الإجابات.
سؤال جدول السمبلكس: ( انا خليته اخر سؤال، ولكن يوم وصلت ابغى احله انتهى الوقت واضطريت اني اختار عشوائي من الإجابات ) هذا السؤال راح ياخذ وقت طويل جدا وايضا لا يوجد مكان لرسم الجداول واستخراج المطلوب.
سؤال مسارات المشروع تسع نشاطات !!!!!! وأغلبها ماخذها مسارين من النقطة الثالثة والرابعة، هذا السؤال لحاله يبغى له 30 دقيقة بدون مبالغة
اما سؤال طريقة بيرت فكان تقريبا الأسهل والاقل في الأسئلة. ولو انك تضطر ترسم الشبكة ووقت نشاطات المشروع عشان تحل فقط فقرتين.
والأسألة المقالية : يالطيف، ثلاث اسألة مقالية وفيها بالشرح والتفصيل و و و ؟ انا كنت ابحث عن كلمة : اختر احد الأسألة التالية. لكن المطلوب كان حل جميع الأسألة المقالية.
المادة كما توقعت دسمة والدكتور الله يسامحه صعبها شوي، والصعوبة كانت بالوقت، الإجابات تحتاج وقت اطول.
انا مثلك اخوي كاندام اخر ترم، وحقيقة كانت هي المادة اللي خايف منها مع ان عندي مالية شركات.
لكن الحمد لله عديت منها بدرجة النجاح على الستين.

نصيحتي لك راجع الدكتور وبلغة انك اخر ترم لعل الله يكتب لك الخير فيها.
انا بحاول احل النموذج القديم من الأسالة يمكن احد يستفيد منها مستقبلا، اتمنى اجد الوقت.

بالتوفيق
الله يسعدك ياجداوي

كاندام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس