منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-09-2014, 07:31 PM   #30

Protector

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
البلد: مكة المكرمة
افتراضي رد: طبيبه أو ممرضه ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُحَمّدْ الشّدِيديْ مشاهدة المشاركة
لعلها فآتتك هذهِ النقطة :

(( إختلاط مقصود كما يحصل في المقاعد الدراسية ومكاتب العمل وغيرهما، فهذا لا ينفك غالباً عن حصول النظر المحرم، أو اللمس، أو الخلوة، أو تعلق القلب، أو الخضوع بالقول.))

وهذه مشاهدة وتلآحظها إن ذهبت كثيراً للمشفيات والمستوصفات .. بل إنهم يبقون بالساعات في خلوة وسوالف وضحك وأمور نسأل الله السلآمة منها .

أما (دآعش) فهم تكفيريين وخوآرج وبيني وبينك الله فيما قلته ولنا لقاء يوم العرض عليه ..

.. وفقني الله وإيآك لما فيه خير ..
لم تفوتني بل انه شي غير مقنع .. يعني كل طبيب وطبيبيه وممرض وممرضه نيتهم يخربوها ؟؟

سلامات من قال انك داعشي ركز بارك الله فيك ف الي اقوله لك

قلت لك اذا ماعجبك داعش ترحب بك .. اعتقد كلامي واضح يالشيخ بشويش علينا ترا نخبركم وسيعين صدر

وانا ماقلت لك داعش ترحب بك الا لاني جالس اشوفك تبي تفصل الرجال عن النساء في كل أمور الحيا حتى لو اتت الحاجه

الشيخ محمد الشديدي والله الدين ابسط مماتتصور .. في اشياء فرضت علينا لازم تتماشى بها ماتقدر في يوم وليله تقلب الدنيا صح ولالا

طيب انا معاك ومؤيد لك ف اننا نخصص مستشفيات حكوميه خاصه ب النساء في كل المدن

بس ماتجيني تقول افصلو الرجال عن النساء ف المستشفيات القديمه .. المريضين الله يشفيهم فاتحين ملفات ويتابعون مع دكاترتهم + مواعيد ابو شهور .. ماظنيت انك تبي تضر احد صح يالشيخ

لازم تتقبل جميع البشر اذا مالك ف الحوار وتتعصب لرأيك + تزعل نصيحه ابعد ولاتتناقش

بليز لاتجي تقول انا ماني زعلان ولا متعصب لرأيي .. اكبر دليل بس لمن حسيت اني اتهمتك انك داعشي قلت بيني وبينك يوم العرض وين سماحة الدين وين لايؤمن أحدكم حتى يحب لاأخيه مايحب لنفسه

والله مايعرف ويحس بحلاوة الدين الا من يأخذه بأيسر الامور .. بعيد عن الغلو .. ب الوسطيه .. تتقرب من الدين وتقرب من حولك .. الغلو تنفير

ياشيخ الله يرحم والديكم بس .. < خنقتو العبره عن حال بعض من يدعون النصح والثقافه الدينيه

متى تقوم القيامه بس

بارك الله فيك شيخنا

ســلام

التعديل الأخير تم بواسطة Protector ; 16-09-2014 الساعة 07:36 PM.
Protector غير متواجد حالياً