منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-08-2014, 01:19 AM   #2

رشة امل

بيو كيمسترية :$

الصورة الرمزية رشة امل

كلية: كلية العلوم
التخصص: كيمياء حيوية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
البلد: جــــدة
افتراضي رد: يا اهل الكيمياء الحيوي تعالو🙋

امممممممم اهلين فيكي بالقسم حبيبتي .. القسم مررة جمييل لا هو سهل ولا صعب زي كل الاقسام لها صعوبتها انا درست سنة التخصص ف الفيصلية وتوي محولة من هناك المهم ماكنت اعرف شي عن الحذف والاضافة وماعرفت الا لمن انقفل المهم نزلولي : كيمياء حيوي عامة , عربي , ثقافة , بيولجي خلية , معمل احياء , امن وسلامة
والحمدلله جبت فيها معدل كويس , المهم اذا ماتعرفي شغلة الحذف والاضافة ف الشغلة انو انتي تسوي جدولك بنفسك من الخطة , في اللي يمشو عالخطة بالضببط وفيه اللي يخربطو كم مادة وانا من الناس اللي ماعرف للضغط اخرب الدنيا وللامانة مااخذت كيمياء عامة لسة قالولي مادة صعبة خليها شوية بس حاخذ احياء مع حنان الشاذلي لا فتحت الشعب ان شاء الله وبإمكانك تداومي اول يوم تسفسري من قسم الحيوي عن مرشدتك ( استاذة زي يدك اليمين تهتم بجدولك , مشاكلك مع المواد , ترشدك ) وهيا تساعدك في اللي اصلح لك بالوقت واليوم اللي يناسبك
جدول الي اقترحه : كيمياء حيوي ( تفتح مواد ثانية ) , عربي , ثقافة , مصطلحات ( مادة اختيارية بس تنفعك كثثييير ف بقية المواد وتستفيدي منها ان شاء الله باخذها انا كمان ) , احياء عامة ومعمل اذا تبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.... وبس ذا اللي عندي ان شاء الله يفيدوكي بيوكيميائية و البقية اكثر ياقلبي وبالتوفيق ان شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع رشة امل  

اللهم صل وسلم عليه عدد قطرات المطر وعدد حبات الرمل وعدد من ذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رشة امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس