منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-08-2014, 02:38 PM
الصورة الرمزية عبدالله الAL-HARBIحربي

عبدالله الAL-HARBIحربي عبدالله الAL-HARBIحربي غير متواجد حالياً

التخصص: انجenglishليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي سلام وتجديد ولاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد مساء الجميع منكم

وكل سنه وانتم بصحه وسلامه

اولا "أخوكم عبدالله الحربي يطل عليكم بعد غياب شبه طويل ولكن رغم غيااابه لازلتم بقلبه وإن شاء الله للابد فالعشره لاتهون والمساعدات التي قدمت لي لاتنسى فالله يجزاء الجميع خيرا

حقيقه مادري احد يعرفني بحكم ان اغلب المعرفات جدد علي تذكرووني انا بالعصر اللي ماقبل العصر الحجري

ثانيا" بالنسبه للزملاء القداما واللي اخر ضهور لهم بالمنتدا قبل شهور وبعضهم وصل سنه والبعض اكثر ياليت يتواصلون معي لان الارقام ضاعت من عندي

امثال

خالي العزيز كول محمد العنزي و طالب متفائل فارس الحربي و ابو الاء وعبدالله الشهري ومحمد الشهري كذالك اثيلو هههههه اثيلو هذا واحشنا وماتوقعت يغيب عن المنتد حقيقه القائمه تطول والاعزاء كثر ولكن تواصلو معي فجميع ارقامكم انمسحت من جوالي.

ثالثا " مطلوب علي بالعمل سجل اكاديمي معرب هل الجامعه مداومين الاسبوع القادم لاني مابي اخذ مشوار من الشرقيه لجده وبالاخير ماحصل احد كذالك بغيت ارقام قسم اللغات الاوربيه واللي عنده رقم رئيس القسم عبدالله الشهري يالييت يرسله علما اني مادري هو تغير الرئيس او لا كذالك اذا فيه احد عنده اختبار ورايح للجامعه رايح ويقدر يخدمني لانه سهل اعتقد يعطونه اي واحد عموما اللي يشوف نفسه عنده وقت يراسلني ع الخاص

رابعا " لمنتداي الغالي ولقسم الاوربين خاصه ومن فيه(أكذب عليك ان قلت رحت ونسيتك : وأصدق معك لا قلت جيت مشتاق )

شكرا شكرا قسم الاوربيين واعضاءه المبدعين

دعواتي لكم بالتوفيق والنجاح والله يسهل اختباراتكم الاسبوع القادم ومن طلب العلا سهر الليالي

تحياتي للجميع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ادخل على هذا الرابط فربما تجد السعاده من خلاله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://www.ensan.org.sa/vb/showthread.php?t=25139