منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-04-2009, 02:47 AM   #91

الــــغــــلا

لاحول ولاقوة الا بالله

الصورة الرمزية الــــغــــلا

التخصص: ENGLISH
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: قروب لبنات المستوى الرابع*انجليزي*

سلااااااااااااااام خواتي اسفه على التاخير ولكن زي مانتو عارفين تونا مخلصين اليوم الدوره
عموما انا راح اقولكم المختصر المفيد فيها
الليسننق 2مع سهام فطاني محاضرات عاديه وكل ال10 شباتر معانا مافيه شيئ محذوف واكثر شيئ ركزو عليه الفنكشن والفوكابلري والرديوس فورم والستريس يعني نفس طريقه الترم الاول والبرزنتيشن مثل ماوضحت لكم الاخت بيسان في الردوود فوق هذا بالنسبه لليسننق2
الريدنق 2مع الاء المحمدي ال10 شباتر كلها معانا وتقول راح تجيك قطعتين بالاختبار من برى الكتاب وركزو على الفوكابلري اللي في نهايه كل شابتر مره مره مره مهم تعرفي معناها بالعربي وبالانجليزي وكمان قالت البادئات والملحقات لكل كلمه مهم وتعرفي الناون من الادفيرب ومن الادجكتيف وكذا من نهاية كل كلمه وبس
الرايتنق 2 ذي الماده لازال عندي تشويش ومافهمت شيئ ياليت احد يوضح لنا طريقه الاختبار مع ان الاستاذه حنان جبر ماتقصر بس والله مو فاهمه الا انه راح يجينا 4 او 3 برقرافات من اصل 5 والله اعلم راح يجينا وصف ومقارنه وشيئ ثالث ناسيه والله وارجع اقول اللي يعرف شيئ عن الماده هذي لايبخل فيها علينا
الفرنسي2 فيه اوراق في خوارزم حل للتمارين وراح انزل لكم باذن الله في اقرب فرصه الاشياء اللي حددتها الدكتوره في هذي الماده واهم شيئ التصاريف هي شفره الفرنسي ذاكروها زيين
واللي عنده مبادئ اداره عامه يقول لي علشان انزل لكم اللي معانا في الاختبار
ان شاء الله اكون ساعدتكم ولو بالشيئ البسيبط
تقبلو مودتي واحترامي
اختكم
الــغـلا

الــــغــــلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس