منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-01-2014, 10:43 AM   #462

nour al3mr

الصورة الرمزية nour al3mr

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ¨|| قُـروب طُـلاب و طـآلبــآت تخصص اللغَـــآت الأوروبيـة - تعليم عن بُعد }❥~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sмile مشاهدة المشاركة
جدولي حيكون فرنسي ( جيهان ) - مقدمة ادب( سوزان ) - مقدمة لغويات( دولار) - كتابة 2 ( عمر )

عندي مشكلة لازم اخذ مقدمة لغويات بس حيدرسني دولار و صراحة ماابغى اخذها مع هالادمي كفايا اتورطت مع عمر الترم اللي فات و رسب اغلب الشعبة اعتقد نجح بس 7 او 5 بنات من 37 عشان كذا طاح المعدل بشكل يخوف .. ابغى رائيكم هل ينفع احذفها و اخذ شي بدلها .. زي مسرحية ولا شعر لانو التدريب العملي فية تعارض مع الفرنسي وماقدرت اخذو .. ابغى شي يرفع المعدل كفاية نكبة وحدة ..

حاولنا مع طارق بش معند انو يدرسنا لغويات بدل هالدولار ... عشان كذا ماقدامي الا احذفها .. بس ابغى اخذ بدلها مواد ايش تنصحوني
للأسف مضطرة تآخذيها لأنها مادة أساسية تفتح لك جميع مواد الخطة الدراسية الخاصة باللغويـآت
فإن أجلتيها راح تتضرري .. لا تخآفي أنت ذاكري الكتاب من الجلدة للجلدة و تابعي معاه و بتنجحي بعون الله
و مواد الأدب ما تقدري تآخذيها إلا لو اجتزتي المادة الأساسية اللي تفتحها (مقدمة في الأدب)
و التدريب العملي مادة تخرج :)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم قريب مشاهدة المشاركة
جدولي إن شاء الله

رواية
مسرحية
كتابة2
استماع1
ثقافة4

تمام ؟
ولا آخذ بدل المسرحية شعر ؟
خذي المسرحية لأنها تفتح لك شكسبيـر
هذآ في حال كآنت مع دكآترة تمام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lily roses مشاهدة المشاركة
بنات مين افضل استاذ فيهم يعطي كتابه 1 محمد شاهد ولا مراد الصحفي بليييييييييييييييز ردو بسرعه بضيف الماده
مرآد الصحفي يمدحوهـ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الينا مشاهدة المشاركة
بنات لو حملت مثل ليسننق للمره الثالثه بعيد الشر
وش يصير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ما بيصير شيء أختي
ترجعي تدرسي المادة إلى ما تجتازيها لتفتح لك مادة مقدمة في اللغويآت و اللي بدورها راح تفتح لك حميع مواد اللغويات الموجودة في الخطة الدراسية

توقيع nour al3mr  

::

:: سيظل أبي حُباً يَحْكيه دُعآئي دائماً ..
ربـآهـ لا تحرم أبي من جنة الفردوس ,, فَـ هو لم يحرمني شيئاً في الدُنيـآ ::

|| السبت 5/5/2012 - 14/6/1433 هـ || يوم فقدهـ ..

والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

~..اللـهُـــم ارْزُقنَـــا الأُنْسَ بِقُرْبِكْـ و اجرنا منْ النَـآرْ..~

nour al3mr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس