منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-01-2014, 07:57 PM   #227

إبتسآمه أمل

كلية: كلية التصاميم والفنون
التخصص: تصميم داخلي
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: جميع آلإستفسآرآت هنآ..~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛

بَ أجاوب ع السريع ع الأسئلة إللي أعرف أجوبتها وإللي ما أجاوب عليها فَ ما عندي خلفية عن استفسارها

ايش الفرق بين التصميم الداخلي للادبي وللعلمي ياحلوين؟
إذا قصدك إللي بِ فرع الرحاب وبين الطالبات نفسهم إيش الفرق بين المتخصصات في المسارين فَ مافي فرق بِ الأساس مافي شي اسمه تصميم داخلي لِ الأدبي والعلمي كلنا سوا

وإذا قصدك التصميم الداخلي بِ كلية التصاميم والفنون والتصميم الداخلي بِ كلية الإقتصاد المنزلي فَ موجود الجواب بِ نفس الموضوع بس لو تدورون شوي :)

ممكن اعرف ايش الفرق بين تخصص التصميم الداخلي بكلية الفنون و اللي بالاقتصاد المنزلي وايت افضل و تتخرج منو مهندسة ديكور ؟؟؟
موجود الجواب بِ الموضوع ،، دوري عليه بين الصفحات

يعني مو بالاترام .؟
التخصص في قسم التصميم الداخلي في كلية التصاميم والفنون فرع الرحاب بِ بدايات السنوات مو الأترام

السلام عليكم ..
حابه اسأل عن مادة اسس تصميم ماهي طالعه عندي ف الاوديس ؟؟
وعليكِ السلام ورحمة الله وبركاته ؛

تراجعين الشؤون أفضل حل "أستاذة نادية عبدالشكور أو مرشدتك الأكاديمية"

بنات حاسه اني ودي ابكي مره مقهوره مره حلمي ادخل تخصص ديكور داخلي اصمم مباني و اثاث برضوا
بس مشكلتي اني ما احب اتعمق بالكتاب يعني ماذاكر اكثر من ساعتين اطفش واخرتها اجيب درجه مو مره << استحق بجد
بس عندي امل ومتفائله انو ح ادخل هالتخصص لو بعد سنه
انا حاليا انتساب واختبرت المواد المحمله اربع مواد حق السنه اللي طاف بس حسيت انو لخبطت في مادتين ماجوبت فيهم زين

يعني دحين لو جبت معدل زين في تخصص مثلا تاريخ اقدر احول لتصميم داخلي الترم الثاني او بعد سنه بعد ؟؟ << ح اعمر في جامعة عزوز

انا الحمدالله بالفتوشوب تمام والرسم لابأس اما 3ماكس مره صعب ماعرفت له لوعندكم كتب او الخطط الدراسية حق التخصص اعطوني ؟
وشكرا حبايبي الله يوفقكم ويسعدكم
الله يحقق لك حلمك ،، إذا حضرتي المحاضرات بِ تركيز ما أعتقد بِ تحتاجين لِ أكثر من ساعتين لِ المذاكرة في التخصص خصوصصا إذا كنتِ مثل ما تقولين أنك حاباه

بِ النسبة لِ التحويل ما عندي خلفية بس البرامج حتتعلميها في القسم ما يحتاج تجهدين نفسك الآن !

الخطة الدراسية موجودة بِ موضوع مستقل وأتوقع موجودة بِ موضوع مثبت لِ مشرفة القسم

العفو ،، ولك من دعائك لنا نصيب يارب ,,

المهم اذا صار معدلي 3 بدون 3.50 اقدر ادخل اختبار قبول التخصص لتصميم الداخلي ؟
ولا بس حيقبلو البنات الي من 3.50 و مايقبلو الي تحت الي هم 3 ): ؟

اتمنى احد يفيدني
انا قلت بس امكن كذا الشروط بس وقت التسجيل عادي حيمشوني صح ؟ ماحيقولو شيء و يقولو لا و حيطلعوني !! صح ؟؟
البنات الي اختبرو السنه الي طافت كانت الشروط انهم مايقبلو غير الي معدلهم 3.50 وفوق
فيابنات الي سجلو في اختبار السنه الي طافت و معدلها كان 3 بدون النص هذه الي غثتني انقبلت تدخل الاختبار و لا لا ؟
أنا سجلت بِ اختبار السنة الماضية بس ما كنت محولة كنت بَ أتخصص وقبلوا بنات معدلاتهم 3 من دخول الإختبار وكمان قبلوهم بِ التخصص ,,

واللي أفتكره كان 3 وفوق مو 3 ونص وفوق ،، الله يفرج همك ويوفقك

السلام عليكم ..
أنا كنت طالبة في كلية الاقتصاد والإدارة والحمد الله تم قبول تحويلي لكلية التصاميم والفنون على أساس أدخل تصميم داخلي ..
ورحت الكلية اليوم وطلع إنو مافي مفتوح غير تصميم أزياء ورسم وفنون ، واختبار التصميم الداخلي ما حيكون الا بداية السنة الجاية .
أبغا أسأل ..
ينفع أقدم اعتذار دا الترم وبعدين أرجع بداية الترم الجاي واختبر اختبار التصميم الداخلي ؟
أو ينفع إني بس آخد متطلبات كلية ومتطلبات جامعة وبعدين أتخصص السنة الجاية ؟

أتمنى أحد يجاوبني =(
وعليكِ السلام ورحمة الله وبركاته ؛

لو كنت مكانك كان فضلت في تخصصي وأخذت مواد عامة وحرَّة هذا الترم ورفعت معدلي وحولت بِداية السنة عشان ما أضيع ترم على تخصص ما أبيه :)

وفعلًا الجدول صاروا هم ينزلونه بِ نفسهم لِ المستجدين ,,

بِ التوفيق لِ الجميع وأعتذر عن الباقين ما عندي أي خلفية عن استفساراتهم ,,

توقيع إبتسآمه أمل  

يّ رب أثِق بـ أن مسِتقبلي لاا' يمِلك أمره [ سِواك ] فـِ أكتب لي السعِادة فيه!

إبتسآمه أمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس