منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-12-2013, 02:03 AM   #6

NOOOOOF

ام خالد

الصورة الرمزية NOOOOOF

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: تنظيم وتطوير اداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الرياض
افتراضي رد: الإستعداد لإختبار أجهزة التطوير الاداري pad 429

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed a. S مشاهدة المشاركة
11- تتميز النظم الثابتة بالتخصص وتقسيم العمل بين الأجزاء الفرعية داخل النظام. ( خطأ ) ص 116
* يتميز نظام التكوين الجماعي ( مستوى النبات ) بالتخصص وتقسيم العمل بين الأجزاء الفرعية داخل النظام.

12 - تجارب الدول المتقدمة تشير إلى أخذها بإسلوب التخطيط للتنمية كإستراتيجية واضحة . ( صح ) ص 33

13 - يمكن الاستعانة في إعادة التنظيم بمستشار خارجي وبموظف كبير وإدارة داخلية . ( صح ) ص 157

14 - بالإضافة الى التدريب تتضمن وظائف معھد الإدارة بالمملكة العمل على تحقيق التنمية الإدارية. ( صح ) ص196

15 - التقدم والتخلف مسألة نسبية تتوقف على معرفة المدخلات المطلوبة للجھاز الإداري. ( خطأ ) ص 25
* التقدم والتخلف مسألة نسبية تتوقف على معرفة المخرجات المطلوبة للجھاز الإداري.

16 - البيئة الإجتماعية والتربوية غير المحابية للتطوير ومفاهيمه تعتبر في رأي بعض الكتاب من أھم أسباب ضعف فعالية التطوير الإداري في الدول النامية. ( لي عودة)
الاجابة صحيحة والله نسيت رقم الصفحه

وباقي الاجابات تبعك كلها صحيحة ماشاءالله عليك

والله لو في احد فاضي بيكتب الاسئلة انا مستعده اجاوب عليها بس مشغوله بالبيت ومااقدر اكتبها بس ترى انا حليت كل نماذج محمد حمزة وراجعتها من الملزمة معاد 12 فقرة هيا الي ماعرفت احلها وموفقين جميعا

NOOOOOF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس