منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-10-2013, 08:16 AM   #239

om medo

جامعي

الصورة الرمزية om medo

التخصص: اللغات الاوربية-انجليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: ✿:|تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدول والحذف والاضافة - للترم الاول 2014❥~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white rose مشاهدة المشاركة
واياك اختي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ايوه كويس انك حذفتي الابلايد هالترم لا ينصح به الا للي تكون تخرج ومضطرة

طيب انتي ذاكري صوتيات من قبل الدورة عشان تفهمي علم اصوات

المودرن والفكشن زحمة عليك لكن بإذن الله تتيسر كمان حاولي تبداي بالروايات وتقرايها وتحضري حالك من قبل الدورة

السيمنار فيه بحث لغوي وان شاء الله يكون سهل وميسر عليك وتعتبر مادة متوسطة لدسمة

المهم شدي حيلك واجتهدي جدولك دسم ويحتاج منك ترتبي وقتك زين وتحرصي على حالك

ولا عادي تنزل لك التدريب العملي حتى لو بقيت لك مواد من مستويات اخرى

وفيه بنات حتى حاملين القراءة 2 ومواد من المستويات الثانية وعادي نزلو لهم التدريب العملي

المادة المهم انك تاخذيها باخر ترم لك بالجامعة لانو متطلبها تكوني خلصتي اغلب المواد اللي بالخطة بس

يعني حتنور جدولك الترم الجديد بعد ما تسوي اجراءات التخرج وتبلغيهم انك خريجة فلا تقلقي

ولا ابد لا تعتذري تنورينا باي وقت وبعيد عنك القلق ربي يتمم لك كل امورك وتتخرجي على خير

الله يوفقك :-)
الله يسعدك يااارررب ويبشرك بكل خير والله ماتدري موضوع التدريب هذا قد ايش كان عمل لي قلق خفت ماينزلوا لي هوه اذا كان عندي باقي مواد من مستويات سابقه ب الحمدلله وانا اصلا المودرن عندي فكره عنه لاني حامله الماده عشان كذا وابشرك الحمدلله هذا ان شاء الله اخر تعديل ع الجدوول ولله الحمد صار جدولي كذا
1\الصوتيات 2\ علم الاصوات 3\ حلقة بحث في اللغويات 4\مودرن 5\ لغويات تطبيقيه مع د. ليلى الحمدلله فتحت الشعبه وقدرت انزلها فا ان شاءالله يارب تتسهل علينا ونتخرج ونرتاح والله يبعد القلق عنا وعن كل المسلمين من جد من جد مشكووووورة وماتقصري والله يريح بالك ياوايت زي ماريحتي بالي وانا موافقه انه التدريب ينور جدولي الترم الجاي عشان خلاص ابغي اخلص وارتاح

توقيع om medo  

URL=http://raneen.info/graduationway.php][/URL]

يارب وفقني وانجح من الجامعة ليفرح قلب امي وابي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

om medo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس