منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-09-2013, 01:26 AM   #200

حلم قريب

الصورة الرمزية حلم قريب

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Literature
نوع الدراسة: متخرج - تعليم عن بعد
المستوى: متخرج
البلد: منطقة مكة المكرمة
افتراضي رد: ✿:|تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدول والحذف والاضافة - للترم الاول 2014❥~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white rose مشاهدة المشاركة
هلا اختي

اش المواد اللي باقية لك من الخطة او اش المواد اللي تجاوزتيها

لان المقدمة في الادب المفروض تنزل لك بالمستوى الخامس مو الحين بعد ما تتجاوزين قراءة 1 وقراءة 2

تعتبر المادة دسمة تاخذ 3 اسابيع تقريبا فيها قصص قصيرة ومسرحية واشعار وكل قسم تقراينه منها وتحاولين تستخرجين المنت او عناصر الادب الخاصة فيه وتتعلمي كيف تكتبيه أوتدوري في المواقع وتستخرجينه لها ومو كل الاشياء تكون بالمواقع وبعدين تحفظينه او تفهمي الكلام وتحاولي تعبري عنو باسلوبك واختبارها كتابي عن العناصر يكون غالباً وعن رايك فيها احياناً

فالمادة تحتاج منك وقت للمذاكرة وعادة بترم المقدمة في الادب والمقدمة في اللغويات ننصح بس ب4 مواد عشان يمديك تستوعبين المقدمات زين

لذلك سالتك كم باقي لك مواد خاصة من البيسك لانك لو ما تجاوزتي القراء1 و2 يصير احذفيها لانها كورس متقدم واذا عديتهم يصير خففي جدولك لاربع مواد او خمس بالكثير ..

والمدخل الى علم النفس كتابها كبير دوري على مادة تكون اسهل وعندك مدخل الى وسائل الاعلام يمدحوها البنات

الله يوفقك :-)
أنا مستوى خامس و خلصت ريدينق1و2 .. الحمدلله
أصلا لو ماعديتهم ماراح أقدر أضيفها .
والإستماع1 ماعديته والكتابة1 هذا أول ترم أضيفها
و المدخل إلى علم النفس سألت عنه بنات علم النفس يقولوا المذاكرة من السلايدات مو من الكتاب , والمادة سهلة > على كلامهم .
بس بشوف يمكن أحذف المدخل .. أنا أخذت ستة مواد لأني خفت أتأخر مرة بالخطة :(

حلم قريب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس