منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-09-2013, 10:59 PM   #189

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ✿:|تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدول والحذف والاضافة - للترم الاول 2014❥~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيدرجينيا مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لا ي روز مو معقول وهمية

اول اسبوع من الحذف والاضافه روحنا لمس جمو انا وشلة بنات انتساب
وطلبنا تزود لنا شعبة فونولوجي لانو وقت الفونو مع ايمان متعارض مع اغلبنا
قالت المشكلة مافي عضو هيئة تدريس .. ف طلبنا مس ليلى (( طبعا بعد مااخدنا موافقة مس ليلى الله يسعدها ويوفقها ويجزاها الجنة يارب ))
وسالتنا ايش الوقت اللي يناسب غالبيتنا وسجلتو عندها على جمب

بعد كل هادا ويطلع وهمي !!!! والله مقلب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا اختي

والعآدة الشعبة الثانية باي مادة تكون وهمية لذلك قلت تاكدو من مس جميلة افضل واسلم لكم عشان لا تنصدمون لا قدر الله وقت الدورة

ويب وصلني خبر عن روحتكم من زميلة لكم ومس ليلى ما تقصر ربي يعطيها العافية من افضل الاستاذات اللي درسوني وما انسى فضلها ربي يحفظها

تاكدو من الحين احتياط ما تعرفي يمكن تنزل لكم اساسية بس لازم تكلموها على هالشيء ضروري

الله يوفقكم وغالبا حتستجيب لكم ان شاء الله

ربي ييسر لكم كل خير :-)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ѕυрзя пıdσ مشاهدة المشاركة
متى تبدأ محاضراتنا ؟؟
ولو فاتتنا تتسجل دايركت ؟؟
اهلين ندو تبدا في 29 الحج ولا ما تتسجل دايركت صار مقلب في بعض المحاضرات انتي جهزي جنبك جهاز تسجيل ام بي 3 او جوالك وافتحي السبيكر اسلم لك تسجلين كلاساتك بنفسك بشكل يومي لان الترم الماضي كمان خرب السنترا فترة وما سجل اغلب المحاضرات

فانتبهي على حالك واحرصي

وبالتوفيق :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة little Angel مشاهدة المشاركة
هلا وغلا وايت روز...اظن اني نزلت اسئلة الاعلام في تجمع الاختبارات...اذاعندك الرابط نزلية الله يوفقك حتى اكتب بقية الاسئلة...
دحين دخلت الاودس حتى اعرف عدد الساعات اللي خلصتها...لقيت موجود الوحدات المطلوبة 128 والوحدات المكتسبة 120 وانا درست الخطة القديمة
اللي فيها احصاء-تحليل احصائى- رياضيات -تحليل كمي... وكمان خلصت المواد الحرة والترم اللي فات اخذت الاعلام عشان ارفع المعدل ومابقي لي هالترم الا المودرن والتدريب...ابغي اعرف صح عدد الساعات الان ولالا؟؟؟؟
جزاكم الله كل خير...
يا هلا وغلا باختي ليتل

ما نزلت الاسئلة عندنا بالقسم وشوفي هذا هو الموضوع :
~❖▒ هنآ مقر كتابة اسئلة الاختبارات للترم الثاني 2013م- طالبات [ انتساب + انتظام ] ▒❖~

المهم انك تجاوزتي الخطة وماشية عليها صح واخذتي الساعات الحرة المطلوبة منك 6 ساعات اذا كنتي من دفعة 09 وفوق و9 ساعات لو كنتي من 08 وتحت وانك تاخذين مقدمة في العلوم بدل عن التدريب العملي الاول وفي حالة انك ما درستي مبادئ الادارة فيقابلها الشباب والمواطنة والفرنسي 2 يقابلها الفكر الفلسفي

خلصي كل ساعاتك وانا لمن تخرجت برضو الاودس خرف معي كانت عدد الساعات اللي تجاوزتها 125 مع اني مخلصة الخطة كاملة ومستلمة وثيقتي كمان

لكمان لمن تسوين اجراءات تخرجك مع مس جميلة راح تتاكدين من عدد الساعات حقتك وما عليك من الاودس وتخريفه

الله يتمم لك تخرجك على خير ويرزقك اعالي الدرجات :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس