منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-09-2013, 08:31 PM   #164

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ✿:|تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدول والحذف والاضافة - للترم الاول 2014❥~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasper مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

*يسلمووووووووووو روز على ردك وافادتك..جزاكي الله كل الخير يارب..

*وطبعاً روز انا منزلة مواد التخصص ولكن المواد الحرة احتاجها لرفع المعدل اول شيء بحيث تعوضني تاني شيء لأني بحسها زي نسمة تنفس مع الجهاد في موادنا الإنجلش متل ماقلتي..وجودها مايزيد عليا شيء بالعكس رح يفيدني في معدلي..

*معك حق طبعا لازم أسأل على طريقةالأساتذة في الإختبار طبعاً..

بس روز في نقطة نسيتي تجاوبيني عليها وهيا هيدي:

*لما اخد مواد حرة ماهاتصير مشكلة بآخر ترم على اساس اني اخذت ساعات اكثر من المطلوبة في التخصص؟؟
*
وجزاك الله الف خير تعبناكي معانانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يخزي العين عنك مررررة تااانية

ويحميكِ ويزيدك من فضله انتي كمان يارب..وأعطانا الله عزوجل الأجر سوياً ياربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا بك اختي جاسبر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يسلمك من كل شر واياك يارب

اكيد تعوضك وبإذن الله ترفع لك معدلك وتريح لك نفسيتك فعلا هيا نسمة وشي تحسي انو مذاكرتك فيه تستاهل وقتك اللي بتاخذيه في مذاكرتك الله يوفقك فيها وفي كل مواد جدولك يارب

تمام الله ينور بصيرتك ويطمن بالك انك تتاكدي من الاستاذة راح يساعدك كثير

معليش اعتذر اذ سهيت عنها بس عادي انك تاخذين ساعات زيادة لانو فيه طلاب يتعثرو ولا قدر الله يشيلو مواد وبالتالي بتزيد الساعات هما اهم شي عندهم وقت حساب المواد عند التخرج انك خلصتي مواد التخصص + المواد الحرة الاساسية وما يطلو في الباقي ولا يدققو كثير

واغلب الطلاب ضافو مواد ووصلت الساعات لـ133 وعادي ما قالو لهم اي شي كمان اكثر من صحبة ليا اخذو ساعات زيادة وعادي ما احد كلمهم على الزيادة

هما اهتمامهم بس انك تخلصين ساعات التخصص ومواده اكثر شي والمواد العامة والاجبارية والساعات الحرة الاساسية

واياك يارب ما تقصري ربي ما يحرمك من اجر دعائك ويضاعفه لك اضعافاً مضاعفة وهذا يدل على كرم اخلاقك ورفعتها الله يحفظك

واياك ربي يسعدك والله يحييك تنورينا باي وقت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whiteswan مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
ابي اسال اذا سمحتو فيه احد ارسل لمس جميلة وضافت لها ؟ لاني مرسلة لها من كم يوم انا تخرج ان شاء االله وابيها تضيف لي تدريب و عندي تعارض في شعبة الاجتماعية بس ما صار شي وكم تاخذ عشان ترد على الايميلات
و لا لازم اروح عندها
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اختي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ايوه مس جميلة بدات ترد وتضيف للبنات بس هاليومين ما دوامت بالجامعة لذلك تاخرت الردود

واذا انتي تخرج روحي لها ولا تكتفين بس بالايميل لانو انتو لكم الاولوية قبل بقية الطالبات بالجدول والشعب

وكلميها تفتح لك شعبة وهمية للغويات الاجتماعية

الله يوفقك :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس