منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-09-2013, 07:28 PM   #19

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: كيف اسجل في الدورات الي تسويه الجامعة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة battota مشاهدة المشاركة
روز /بسألك وين وحده الخريجات في الجامعه ؟؟مني عارفه من زمان ابغا ارحلهم ومني عارفه وينهم ....ابغا اعرف اش فيه دورات او ملتقيات للي على وشك تخرج لانو باذن لله اخر ترم ليا ,,فابغا استفيد ....

مو عاده يوزعوا ورق فيها كل الدورات ..؟؟؟الحين شكلو مافي كدا :( حتى اعلانات مافي للان
هلا أختي

وكالة الخريجات في مبنى الشئون 65 روحي هناك وأساليهم راح يدلوك على مكتبهم ان شاء الله

الدورات سالت عنها وللان ما اعلنو عن شي بس تقدري تحضرين دورات عمادة شئون الطلاب وفيها شهادات حضور

العادة يب يوزعو بس للامانة ما شفت الورق بمكتبهم ولمن سالت قالو لي ما في دورات هالترم اكتفو بتاهيل واذا راح يكون فيه فاكيد راح يعلنون عنها بلوحات الجامعة الاعلانية داخل المباني

روحي واستفسري منهم كمان الله يسخرهم لك :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس