منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-09-2013, 08:48 AM   #105

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ✿:|تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدول والحذف والاضافة - للترم الاول 2014❥~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة otago مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
أنا عندي استفسار عن مادة مناهج البحث
أولا انا هذا الترم عندي بس مقدمة في الادب ومقدمة في اللغويات بسبب التعارض الترم اللي راح ومادة علم نفس النمو كمادة حرة وما اقدر اضيف أي مادة من مواد المستوى السادس
قلت اجرب واضيف مناهج البحث منزلينها مع مس نجوى الغريبي و إنضافة لي عن طرق الاودس وان شاء الله ما تنشال
اللحين كيف يكون تواصلنا معاها كإنتساب هل عن طريق السنترا او قبل علشان في حال ثبتوا المادة اقدر اخلص البحث واستوعب المادة
ويا ريت ايميلها
وتسلمين يا اغلى مشرفة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اختي

وان شاء الله ما تنشال عنك اعرف كم بنت صار معهم مثلك والحمدلله درسوها مع المقدمة

بس شدي حيلك لان جدولك دسم ويحتاج شغل ومذاكرة

التواصل عن طريق الايميل بمجرد ما تبدأ السنترا راح تسوي لكم شرايح المس للمنهج وتعطيكم ملف ورد فيه كل الخطوات ومواعيد التسليم كلها انتي ابدئي بمذاكرة الادب واللغويات عشان وقت الدورة فقط تسوين البحث واخلصي منو خلال ايام السنترا عشان بعدها تفضي لمذاكرة السلايدات مع الكتاب والحين حاولي تخلصي الباقي

عندك للغويات هالرابط راح يساعدك على المادة : روابط وشروحات مبسطة مساعده لفهم مقدمة في اللغويات lane321 --متجدد

وللادب راسلي مس سوزان وتاكدي من المنهج تبعها اما على هالايميل :
lanee463@hotmail.com

ورقم تحويلة مكتبها : 26367
او على الايميل اللي في هالرابط اللي فيه مفردات الادب معها للترم الماضي : #10

ايميلها تلاقيه بصفحتها كمان هيا هناك تنزل لكم السلايدات واي شي مطلوب منكم جدا رائعة بتحديث صفحتها ومهتمة كثير بطالبات الانتساب كلاساتها ما تتفوت وهنا رابط صفحتها : مس نجوى

وانتبهي هيا تنزل على صفحتها باللغة الانجليزية حطيها بمفضلتك وراح ترجعكم لها كثير وقت تحميل السلايدات

الله يوفقك ويعلي قدرك تسلمي اختي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس