منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-09-2013, 09:42 AM   #57

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: استشارة بماتبقى لي من مواد !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروى محمود مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا دحين مستوى ثالث ومره حايسه بالجدول
نزلت مواد التخصص استماع وتحدث 1 وكتابه 1 وقراءه 1
ونزلت ثقافه 2 ومقدمه في العلوم الطبيعيه
باقي عندي مادة شباب وقيم ومواطنه

ايش رأيكم اضيفها وامشي عالخطه

ولا احذفها واجلها للمستوى الخامس

ماني عارفه مدى الصعوبه والضغط اللي حيكون من ناحية المواد

ياليت تساعدوني متردده مره
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اختي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الجدول تمام بس المقدمة في العلوم تعتبر دسمة شوفي هنا الردود عنها : ·•[(تجارب الطلاب والطالبات مع المواد الإجبارية )]•·

اكتفي بخمس مواد احسن لك اذا كنتي متفرغة واذا تقدرين تبدلين الشباب بالتحرير الكتابي افضل واذا ما تقدرين اكتفي بالشباب والثقافة ومواد التخصص الثلاث

واذا كنتي غير متفرغة خليها اربعة لان مواد التخصص تحتاج وقت وفهم واستيعاب ما تنفع معها مذاكرة سريعة يبغالها جد واجتهاد عشان تحافظين على معدلك

الله يوفقك :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bosss مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حابه استشيركم وتساعدوني بوضع خطة لي بحيث اتخرج الترم الثاني من السنة القادمة
موادي كالتالي :
ريدينق ون + تو :(
مقدمة في اﻷدب
ترجمة
مواد المستوى السادس والسابع والثامن
علما إني مقرره هالترم اخذ التالي .... صوتيات ....ريدينق ون ....صرف ....نحو ...وترجمة ولكن في تعارض بالوقت مع الصوتيات
او
ريدينق تو وصوتيات وصرف وبحاول تضيف لي نحو وترجمة ﻷنها تعارض بالوقت
رايكم ي مشرفات احترت بحالي وانا ابغى اتخرج زي ماقلت السنة الجايه ان شاء الله وابا من الحين انسق وضعي واعمل لي خطة ماتخرش الميه :)
سلمتم من كل شر حبايبي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اختي

الافضل تمشي كل ترم لحاله لان الشعب زي ما قلتي تتعارض + فيه اترام المواد تكون عند استاذات لا ينصح بهن لذلك ما ننصحكم تنزلوها فانك تحكمين انك تخلصين بوقت معين شوي صعبة

نزلي القراءة 1 والصوتيات والصرف والنحو وحاولي قد ما تقدري تتخلصي من القراءات هالسنة ان شاء الله لانها حتاخرك خاصة مواد الادب ما تنفع تنجمع كلها وتدرسيها سواء شد شعر ووتتعبك كثيرة

الترجمة تتعارض بالوقت مع الصوتيات والاولى انك تنزلين الصوتيات لان الترجمة باي ترم تقدرين تنزليها ما تضرك تعتبر خفيفة

الله يوفقك وييسر لك امرك :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

التعديل الأخير تم بواسطة white rose ; 06-09-2013 الساعة 09:46 AM.
white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس