منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-09-2013, 09:21 AM   #49

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: مواعيد اختبار القبول لقسم اللغات لطلاب الانتظام+طالبات:[انتظام+انتساب+ تعليم عن ب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Loodyvip مشاهدة المشاركة
طلعت النتايج والحمدلله اللي من عليا بالقبول وربي طرت من الفرحه اشكرا كل اللي وقفوا معانا والمشرفين بذي الفتره خصوصا وايت روز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الاختبار كان كالتالي

اكتبي برقراف (برقراف مو ايساي ) من 7 الي 10 جمل عن واحد من هالموضوعين
1-مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك والتويتر وتأثيرها عالاطفال
2-وين تشوفين نفسك بعد 5 سنوات من الان
الاختبار كان ساعه وحده بس من 12 الي 1
والمشرفه قالت احنا مايهمنا المعدل قد ما يهمنا هذا الاختبار هو اللي يحدد لنا اذا الطالبه ممكن تستمر بالقسم اولا بالاضافه انو كل مستويات الانجلش لازم تكون فوق 75

قالو لنا انو المواد العامه اللي اضفناها بالجدول رح تنحذف لنا و رح ينزلون لنا جدول المستوى الثالث جاهز واحنا نعدل فيه ونحذف ونضيف بكيفنا من الاودس

اللي صدمني شوي انو الورقه اللي علقوها مافيها غير 25 اسم من اصل قاعتين اختبرو يوم الاثنين معقوله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Loodyvip مشاهدة المشاركة
^
على فكره ترى ما ارسلو لنا رسايل وولا شي زي ماقالو انهم رح يسوون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حتى بالاودس لسى حاطين لنا الرغبه الثانيه
بس النتايج علقوها في مبنى الجوهره
الله يجزاك خير اختي على افادتك ما قصرتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والعفو ومبارك لك تخصصك ربي يوفقك وينولك كل اللي ببالك اللهم امين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ويب هما يهتمو كثير بكتابتك لانها تبين اذا عندك قدرة تستمرين بالقسم ولا لا

وغريبة الظاهر هالترم يبغو يقللو من الاعداد اللي تدخل القسم الله يسخرهم لكم كلكم على خير

اهم شي شفتي اسمك واطمن بالك الحين باقي عليك تشدي عزيمتك ولا تنسي دائما زيدي من حصليتك اللغوية وحفظ الكلمات الحين انتي تطورين من نفسك بنفسك

الله يوفقك :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وتـ حساس ــر مشاهدة المشاركة
طيب والانتساب اللي اختبرو الاربعاءايش وضعهم؟!
لسه اختي اعطيهم وقت الانتساب عادة ما تطلع زي المنتظمات على طول بس ما راح تطول اكثر شي على الاثنين وراح تبان معكم ان شاء الله

العادة يرسلون للانتساب مسجات او ايميلات وشيكي من فترة لفترة على الاودس لانو من هناك حيبان معك اكثر

واذا تخصصتي ان شاء الله يصير ارسلي ايميل لمس جميلة هيا تضبط لك جدولك ان شاء الله : external2010@gmail.com

الله ييسر لك كل خير وتبشرينا قريب بقبولك :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يابانية شمرية مشاهدة المشاركة
حسبي الله!!
انا راح عليا الاختبار.. كنت احسبه الثلاثاء حسب ماهو مكتوب والناس تقولي عنه..
لما رحت قالوا خلاص راح كان امس الاثنين!!
وربي بكيت من قلبي :'(
يلا ان شالله خيرة من ربي =__=
قدر الله وما شاء فعل اختي اكيد خيرة لك بإذن الله

الله يعوضك خير وتنضمي لنا الترم الثاني وتنورينا الله يبارك فيك :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FREE MAN 2013 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أسعد الله أوقاتكم

بالنسبة للبنين للطلاب اللي بيدرسوا عن بعد هل حيختبروا اختبار قبول إذا اراد الطالب ان يتخصص انجلش ؟؟؟

وهل هو بعد السنة التحضيرية ؟؟؟

شكرا لكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخوي

واسعد الله صباحك بالمسرات

الاختبار افادت طالبة عنو انها سالت مشرفة قسمنا دكتورة عزيزة عن طريق الايميل وقالت لها جميع طالبات التعليم عن بعد يختبرونه كشرط لدخول القسم ونزل موعد اختبارهم على موقع الجامعة

والطلاب ما احد سال عنه لكن طلاب الانتظام صار عندهم اجباري والانتساب والتعليم عن بعد ما احد افاد انو الاختبار لكم ضروري

وايوه يكون بعد ما تخلص التحضيري وبعد ما تتسكن في كلية الادب وقبل ما تتخصص في قسم اللغات الاوروبية لانه شرط للتخصص فما يحطو لك متخصص الا اذا تجاوزت الاختبار

فإذا في الاودس انت تخصصت لغات اوروبية مسار انجليزي يصير امورك تمام وما يحتاج تختبر

الله ينور بصيرتك :-)

افادة طالبة عن اختبار التعليم عن بعد :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fano fanona مشاهدة المشاركة
صحيح الاختبار لازم حتى لو اخذتي فل مارك في الترمين ووحدة من المشرفات بنفسها قالتلي
ماراح تتخصصو الا لمن تجتازو الاختبار اما بالنسبه للاختبار كان بس تعبير موضوعين
وانتي تختاري واحد فيهم انا الاول جاني تكلمي عن شئ حزين او سعيد حصلك في
الحياة واش كان تأثيرو عليك والثاني اساسا ماعرفتو عشان اكتب فيه :/
كنت كاتبه اووووم التخااااريف الله يستر بس ^_^

إفادة طالبة عن اختبار الانتساب :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وتـ حساس ــر مشاهدة المشاركة
تسلمي ياقلبي جزاك اللـٌہ خير
ۆ اللَّہ موضوعين واكون صريحه معاكي التاني مافهمته بـßāšـَِس الاول كان عن اكتبي تجربه سعيده او تعيسه عشتيها واثرت في مجرى حياتك وغيرتك للافضل او الاسوأ

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

التعديل الأخير تم بواسطة white rose ; 07-09-2013 الساعة 01:35 PM.
white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس