منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-08-2013, 04:43 PM   #120

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ||الطلاب والطالبات المستجدين في قسم اللغات الأوروبية حياكم الله وبياكم ||~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr-Anas11 مشاهدة المشاركة
شباب محتاج مساعدتكم

الحين قرأت في منتدى الجامعه ان اختبار القبول في قسم اللغه الانجليزيه يوم الثلاثاء القادم

وحسب علمي الان هو وقت اضافه المواد للفصل الدراسي ؟ صحيح ؟

كيف يكون اختبار القبول في القسم بعد اضافه المواد ؟ ومتى اخر موعد لإضافه المواد ؟
...

ولما ادخل على الاودس وادخل على الحذف والاضافه واضغط على بحث شعب دراسيه
في اول خيار [المادة] تظهر لي رموز كثير
كيف اعرف اسماء المواد ؟ والمواد اللي المفروض اضيفها

-_-"
متلخبط ومحتاج مساعدتكم
حياك الله اخوي

وفعلا القبول ان شاء الله الثلاثاء القادم

وفتح الحذف والاضافة من فترة تقريبا 5 او 6 العيد

وشيك عليه لو لقيت الايقونة مفعلة عندك يصير ما انقفل لسه لانه احتمال يقفل عشان يفتح عندهم من يوم الاحد

العادة ينزل الطلاب المواد العامة عشان اذا انقبلو ان شاء الله وقتها يضيفون مواد التخصص للجدول حقهم

اخر موعد بمجرد يجي الاحد راح ينقفل من عندكم وينفتح من عندهم ويقعد عندهم فاتح خلال اول اسبوع تقدر تضيف المواد من الشئون التعليمية وبإذن الله وقتها تكون اختبرت القبول وطلعت النتايج بقبولكم في القسم

تعرفها من خلال المواد للقسم من الخطة الدراسية حملها من: هنـــــــــــآ

واغلب مواد الانجليزي رمزها LANE وشوف هالموضوع راح يساعدك : بالصور شرح الحذف والاضافة

الله يوفقك وينور بصيرتك :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Loodyvip مشاهدة المشاركة
كم عدد المواد العامه المسموح اني اخذها خلال الثلاثه سنوات الجايه ؟
والمواد الحره مادتين بس زي ماهم حاطين بالخطه صح ؟

انا تحمست كثير وقلت اكيد بنقبل ومانزلت غير مادتين عامه ثقافه وعربي ولمن ما قبلوني فرنسي بديت اشك في وضعي بس للأسف الحذف والاضافه قفل وانا ما اضفت غير هالمادتين على اساس اني لو ما انقبلت اخذ مواد عامه واقدم الترم اللي بعده سؤالي ذحين لو رحت اضيف مواد عامه من الجامعه يرضو ولا خلاص قفلو الشعب ؟

وكم احتاج ماده عامه عشان ارفع معدلي الي جانب العربي2 والثقافه2 علما بانو معدلي في الاستعلام الاكاديمي الشامل كاتبينه 4,03 ولمن طلعت التخصصات كاتبين المعدل الموزون 4,031 فما ادري هما ايش اخذوا بالظبط ؟
أهلا اختي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ويب تقريبا مسموح لك مادتين ب 6 ساعات

عادي تقدرين تنزليها من الجامعة روحي باول اسبوع من الاثنين وتعبي ورقة الاضافة من القسم وعادي هما ينزلوها لك بجدولك

المواد العامة ما يرضو الا للخريجات للاسف بس ما يمنع حاولي وربي ييسر لك كل خير

تقدري تضيفي مادتين وتشدي حيلك فيهم اهم شي كلها حاولي تاخذين فيها ايه بلس او ايه عشان يرتفع للامتياز

المعدل هو نفسه لان الواحد والثلاثة بالتقريب ما يزيدوا ينحذفو لكن لو كانو 5 او فوق كان حيكون فيه فرق في التقريب انتي شدي حيلك زين واحفظي بقلب عشان التخصص محتاج يكون معدلك عالي عشان تحافظي عليه وتتخرجي بامتياز

الله يفتح عليك ويسهل لك كل خير :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس