منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-08-2013, 05:26 PM   #64

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ||الطلاب والطالبات المستجدين في قسم اللغات الأوروبية حياكم الله وبياكم ||~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loodyvip مشاهدة المشاركة
السلم عليكم

طلعت نتايج التخصصات اول شي الحمدلله على اللي كاتبه (: بس بصراحه ما توقعت انصدمت يمكن لاني كنت حاطه امال كبيره ومو متوقعه ):

انا انتظام السليمانيه كنت حاطه الرغبه الاولى انجلش والثانيه فرنسي لاني احب الاثنين وراغبه فيهم والرغبات اللي مابعدهم بصراحه حطيتهم لملئ الفراغ بس

الدرجه الموزونه حقتي 4.031 جايبه في المستوى الثالث a والرابع b+ الاول والثاني ما اخذتهم عديتهم لمن اختبرت تحديد المستوى

كتبولي عند الانجلش المعدل المطلوب بك لم يصل بعد الى اقل معدل *مطلوب للالتحاق بهذه الرغبه ( طبعا انا فاهمه قصدهم عشان اختبار القبول الانجليزي
بس اللي ماتوقعته بصراحه اني ما انقبلت في الفرنسي ):

ذحين ماقبلوني فرنسي رح يحطوني انجليزي يعني ؟): >متحطمه
يعني فرضا نجحت بالاختبار وجبت فوق الستين رح يقبلوني حتى لو معدلي ماهو متحقق ولا كيف ؟ في وحده معدلها اقل من اربعه ونص وانقبلت؟

اللي خلاني استغرب اكثر حتى دراسات اسلاميه ونظم معلومات ماقبلوني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اختي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وان شاء الله تتخصصين بالانجلش وتعدي الاختبار بدرجة عالية وكثير تخصصو ومعدلهم ثلاثة وشوي فلا تقلقين اهم شي درجتك باختبار القبول هيا الاساس زي ما افادتك اختي صبا

بالنسبة للفرنسي يبغو معدل اعلى اربعة وشوي لكن ما زالت الفرصة قدامك تشدين حيلك وتدخلين باختيارك الاول الانجليزي

اذا لا قدر الله ما انقبلتي بالانجليزي حولي على اي تخصص لو علم اجتماع او علم نفس ونزلي مواد حرة وارجعي ادخلي الاختبار مرة ثانية وانقلي على القسم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loodyvip مشاهدة المشاركة
^
الله يطمنك حبيبتي من جد حتى انا مستغربه يعني حسب ما اعرف مافي ظغط كبير على قسم اللغه الفرنسيه ):
وانا الحمدلله مستواي حلو بالانقلش ان شالله لو نجحت بالاختبار ما يوقفولي بس عشان معدلي ما توافى الشرط ):
ما فيه ضغط هما ما يقبلو اعداد كبيرة من الاساس لان الكادر التعليمي لهم قليل وبالتالي اعدادهم الطالبات جدا قليلة مقارنة بالانجليزي

واذا نجحتي راح تنوري القسم ان شاء الله ذاكري واجتهدي وربي ما يضيع لك تعب ابدآ :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس