منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-07-2013, 11:50 PM   #137

حديث تخرج

جامعي

التخصص: علوم طبيعيه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ||طُـمـوحـات و همم تُعانق سماء المجد♥ :كُل ما يخص المعدل الجامعي:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.نورهـ مشاهدة المشاركة
- و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته حياك أخوي .. - أولًا فرصتك لرفع المعدل كبيرة جدًا بإذن الله و تعتبر محظوظ لان عدد ساعاتك المكتسبة مو كثيرة فسهل الارتفاع مع الدرجات العالية .. - يوصل المعدل إذا كانت درجاتك امتياز مرتفع ~4.07 - أما إذا كانت كل المواد امتياز يوصل~4.01 - إذا كانت جميعها امتياز مرتفع ما عدا(الفيزياء + المادة بثلاث ساعات جيد جدًا مرتفع) يوصل~4.03 - إذا كانت جميعها امتياز فقط ما عدا(الفيزياء + المادة بثلاث ساعات جيد جدًا مرتفع) يوصل~3.99 - ممكن تحذف الفيزياء و تخلي المادة بثلاث ساعات أو العكس المهم لا تجمع بين كل المواد الصعبة في ترم واحد+ حتى ما تشعر بضغط نفسي, إذا حذفت وحدة منهم لا تضيف مواد حتى تركز في اللي عندك و ترفع المعدل بعد ما ترفع معدلك للاربعة يسير في الاترام الجاية تضيف مواد حرة زيادة عشان يرتفع أكثر بإذن الله .. - أي استفسار تفضل و الله يوفقك و يفتح عليك فتوح العارفين ..

الله يعطيييك الف عافيه يأ اختي فاضلة

ان شآء الله تكون في ميزآن حسسناتك يأ رب

بس لدي استفسار بسسسيط ما هو اعلى معدل اقدر اوصل له .؟ وبكم ترم باقي لي واتخرج .؟

اما بنسبة حذف مادة فيزياء او مادة ام 3 ساعات ... لو حذفت وحدة منهم رأح اتأخر نص سنه لأنها هي تفتح لي مواد متبقه متطلب ضروري ..فمحتار بصراحه بين تاخير نص سنه او معدل !

حديث تخرج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس