منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-06-2013, 05:37 PM   #15

LeLou

الصورة الرمزية LeLou

كلية: كلية العلوم
التخصص: PHYSIX
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: قراءة أم استماع و تحدث (كمادة حرة)..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour al3mr مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك ما قصرتي الله يبلغك كل خيــــر
أفتكرت حوست البنـآت في برزنتيشن العصـور لكن عجبني أنها من البدآية خلتكم تقرأوا عنها ليكون عندكم خلفية ممتازة قبل ما تدرسوا مقدمة في الأدب :)

طمأن الله قلبك و صرف عنك برآثين و مكامن الرعب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ~> مآقصرت فيهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أستـآذة نسرين ما درست عندها نهائيًا للحق تجارب البعض معاها سيئة على أيام دفعتي بمواد البيسك لكن مؤخرًا قالوا اتحسن وضع الكورسـآت معاها
طيب بسـألك هل ضروري تآخذي المادة الحرة الحين ؟ و مافي مجال تأجليها لترم آخــــر ؟
هههه،، أنا لو ح أهون ح يكون بسبب العصور،، يعني أكتب عن ماريا انطوانيت مثلاً و لا عن هنري الثامن اللي قتل حريمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

هو بالنسبة للمادة الحرة لازم لأنه جدولي بس 10 ساعات و أنا باقي لي ككل الين أتخرج 23 ساعة..
فأبغى آخذ 13 الترم الأول و 10 الترم اللي بعده،، لأنه كمان الترم اللي بعده إن شاء الله راح آخذ تدريب ميداني :)
فأبغى الساعات تكون قليلة قدر الإمكان..

أنا عندي قاعدة: ((إللي ما طاع ضاع)) ،، لذلك أنا احتمال كبير ح أبطل،، لكن المشكلة صَــحبتي أرسلت لها كل الردود اللي في الموضوع و لساتها تبغى المادة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..
بس لسا عندنا وقت إن شاء الله الين الترم الأول..

يعطيكِ العافية أ. نوري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة||~

توقيع LeLou  

ZERO じゃない

...............................

سبحانك اللهم و بحمدك،، أشهد أن لا إله إلا أنت،، أستغفرك و أتوب إليك..

::

LeLou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس