عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-06-2013, 05:16 PM   #37

المحزوون

الصورة الرمزية المحزوون

 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: Englizi
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الرياض
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,542
افتراضي رد: مين نزل اسمه تعيين معلمين

كويس انكم علمتونا من الحين علشان نسحب على وثايقنا ونخليها لهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اجمل ما في هذا الموضوع انه جمعنا بالاساطير القدامى مثل حمد 2008 والمعتصم وغيرهم واقول لهم الله يوفقكم ولا يضيع تعبكم وان شاءالله انكم على رأس الدفعة القادمة من المعلمين وتتعينون جنب بيوتكم ويرزق بقية الاخوان والاخوات وكل طالب وطالبة درسوا وتعبوا بالتعيين في اقرب وقت امين يارب العالمين ..

بالنسبة للاخوان العسكر المحروم والعتيني اقول لهم ان الشهادة الجامعية تحسب في الترقية وعليها اربع نقاط غصب عن الي ما يرضى وبدري على اي احد يقول ماتحتسب لانها موجودة في نظام خدمة الافراد وفيها امر مركي باعتمادها

النظام الي أُلغي هو احتساب الاترام لان سابقا كان كل ترم يجتازه الطالب في الجامعة يحسب بنصف نقطة في الترقية يعني تخلص سنتين مايعادل اربع اترام يحتسب لك نقطتين وصدر نظام باحتساب شهادة البكالوريوس فقط باربع نقاط يعني بالعربي تجيب بكالوريوس لك 4 نقاط في الترقية مافيه بكالوريوس مالك شي لو انك مخلص 7 اترام .. وهذي النقطة الي اتوقع اشكلت عليكم ..


بعدين تعال يالعتيني وش عندك بالله تبي الفكة من الدفاع المدني الله اكبر يالي عندك كرررف .. والله ماغير تبطح وتدق في هالمندي وبالوت وانا متاكد لو تتعين معلم لتتحسف انك تركت الدفاع المدني من الكرف الي بتشوفه صدق والله لتضيع المندي هههههههههههههههههههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يرزقك وانا اخوك بالي تتمناه في الدنيا والاخرة :)


في الختام وكلوا اموركم لله فهو وحده القادر على كل شي ولا تنسوا ان خزائن السماوات والارض بيده وحده سبحانه ..

تحياتي لكم ..

المحزوون ..

 

توقيع المحزوون  

 

 

المحزوون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس