منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-06-2013, 09:45 PM   #1627

CHBE

جامعي

الصورة الرمزية CHBE

التخصص: Chemical Engineering
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: ]| التدريب الصيفي أرامكو 2013 ,*| لـ اِستفساراتكم هنا|*, |[

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eva160 مشاهدة المشاركة
الحمدلله انو انتا عدلت نومك، عقبالي وعقبال الطلاب والطالبات اللي هما زيي

ايوا ليه ماتحكينا عن تجربتك بالتدريب !!!!!
الصراحه اول اسبوعين كان مضيعة وقت..كنا ندوام في قسم الموارد البشريه..اخذنا الكورسات حقت ال Saftey و الCPR في اول يومين و بس بعدها على اساس انو نستنى الNetwork-ID و الPlant-ID عشان يرسلونا للريفاينري.....و بس من يومها كل يوم يصير تأجيل للموضوع..ف ما كان في شي نقدر نسويه...بس نحضر الدوام و سواليف و كل يوم يقولولي بكره ان شاء الله يجيك الID ...اليوم اللي بعده نفس الكلام و اللي بعده و اللي بعده..مافي فايده...كنت اقول في نفسي ايش اللي جابني هنا, كان اخذت سمر كورس احسن لي...استمريت على دا الحال اسبوعين لغاية ما طلعو الID يعني امس كان اول يوم دوام في الريفيناري....اخيرا!!
حطوني في قسم ال (NGL (Natrual Gas Liquids سويت جوله جوه الريفانيري و اعطوني Documents ادرسها
من يوم ما دخلت الريفانري حسيت انو دوبي بدأت التدريب فعلا..استقبلني ال supervisor هناك و قال تعال احضر معانا اجتماع المهندسين الاسبوعي...كان انتريستينق الصراحه...حسيت انو في اهتمام هناك مو زي عند الموارد البشريه..
ان شاء الله يوم السبت ابدأ..كنت اتكلم مع المهندس اللي في القسم حقي و قال لا تشيل هم..راح نديك شي تشتغل عليه و تستفيد منه و يكون في مجالك....قلت الحمدلله هادا اللي ابغاه

كيف الشغل بالنسبه للظهران؟

CHBE غير متواجد حالياً