منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-06-2013, 10:25 AM
الصورة الرمزية ĴusŦĪce ♣

ĴusŦĪce ♣ ĴusŦĪce ♣ غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثاني
افتراضي رد: .✿*,.| التَّحْوِيل الخارِجِي ₪ ask here ₪ |.,*✿.

[/b]
،’

الله يسعدِك وَ ييسِّر أمرِك , نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.
النَّقطَة هذِه تتحَدَّث عن ثلاثة أنواع للمُتقدِّمِين للتَّحْوِيل ,
- المُحَوَّل من جَامِعَة وَ حقَّق جَميع الشُّرُوط: يُسَكَّن مُبَاشرةً فِي كُلِّيَتُه الَّتِي اِختارَهَا بَعد أنْ يجتاز السنَّة التَّحضيرية بنجاح.
- المُحَوَّل من جَامِعَة ولم يُحقِّق شُرُوط الكُلِّيَة الَّتِي اِختارهَا: يعنِي إمَّا يُسَكَّن في كُلِّيته إذَا كانت موُونته تُحقِّق الشُّرُوط أو يُسكَّن بأي كُليَّة أُخْرَى لأن موزونته كانت لا تُطابق الشُّرُوط.
- المُحَوَّل من كُلِّيَة وَ حَقَّق جميع الشُّرُوط: المُتخرِّج من الكُلِّيَة التَّقنية ومن مثله , يُسَكَّن مُبَاشرَةً كـ النَّوع الأوَّل بَعد أنْ يجتاز السنَّة التَّحضيرية بنجاح.
أفهمتيها الآن ؟

،’

،’

لقد عَدَّلت الرَّابِط الآن , وَ الحمدُ لله التَّسجيل قد بَدأ ؛).
الأفضَل يَدَوِي ؛
لأنُّهُ بِـ مُجرَّد مَا تُسَلِّمِين أوْرَاقِك كَامِلَة تكُونِين مُسَجِّلَة مَبدأيًّا إلى أنْ يتِم التَّحقُق من كُل المُستندات.
مُوفَّقة عَزيزتي.

،’

،’

أنتِ حضِّرِي كُل المَستندَات مَطبُوعة وَ مُوقَّعَة وَ مِنْ ثُمَّ سَلِّمِيهَا وَ مَتى ما يظهر القُبُول النِّهَائي تذهبِين لتعرفي مَـ المَطلُوب بَعدهَا.
الله ييسَّرهَا على خير , نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.

،’

،’

الله يرضَى عليكِ , أنا طَالِبَة مِثْلَكُن تمَامًا , ليسَ لِي فِي الوَاسِطَات ولا أعْرِفُ أحْدًا.
الحمدُ لله أنَّ الرَّابِط قد اِشْتغل , ربِّي يسعدِك.

،’

،’

صَحيح , وَ لَكِن أظُن أنَّهُ لا يُمْكِنُكِ تغيير مَسَارِك لأنُّه مِنْ شُرُوط التَّحْوِيل:

تأكَّدِي الله يرضَى عليكِ , الله يسهِّل دربِك وَ يفتح عليكِ يَآرَب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.

،’

الله يسعدك وبميزان حسناتك يارب
اي فهمت بس كأنهم قالوا لي بعد السنة التحضيرية أصير مثل المستجدات
وأنا الي اختار كلية أتسكن فيها،مو أرجع لكليتي مباشرة ،موزونته؟تقصدين المعدل؟
أجل بجيب معدل مايدخلني ذيك الكلية عشان أختار بنفسي ، بدل نجتهد نتكسل بسبب أنظمتهم الفاشلة

طيب أنا أبي أقدم بالسلمانية يعني آخذ اوراقي للسلمانية مباشرة؟ولا على اي اساس يوزعونا
من راسهم؟

حمدلله الرابط اشتغل الله يسعدك يارب
والمعذرة منك

ماعرف من وين أتأكد اذا امكنني أغير مساري أسأل مين؟

صح أختي هل صحيح ان لغة الدراسة عندكم هي الانجليزية البحتة؟

الله يوفقك ويجزل لك الثواب على المساعدة وييسر علينا