منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-06-2013, 02:59 AM   #35

المحزوون

الصورة الرمزية المحزوون

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: Englizi
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الرياض
افتراضي رد: ✿¨|| في كوكبـة الخريجيــــن: المحـزوون | مُبــآآآآآرك تخرجــــك | }❥~ ‏ ‏

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboroba مشاهدة المشاركة
الف الف مبروك ابو مشعل
تستاهل كل خير
عقبال الماجستير والدكتوراه

الله يبارك فيك والله ماندري نكمل ولا نبرك وانا اخوك نبي نريح شوي متفككين يبي لنا تربيط في الوكالة :)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميرال عسيري مشاهدة المشاركة
الف الف مبروووك والله تستاهل أكثر من كذا
الله يطول عمرك ويبارك في ايامك يابو ميرال ويجمعنا بك في الدنيا وفي جنات النعيم ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the dragon مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الف الف مليون تريليوون بليوون مبروك يابو مشعل تستاهل كل خير وشد حيلك ترى محتاجينك
في الماستر عاد لا تخلينا
الله يوفقك ان شاء الله ويكتب لك الخير
وين اشد حيلي فيه يا ذيبان ليتها بحملها تقووم خلااص شيبان الله حسن الخاتمة :)
الله ييسر لك امور دراستك وتحصد جميع الدرجات العلمية يالغالي ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــــدب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف مبروووك أخوي تستاهل كل خير

وعسى ربي يوفقك دنيا وآخره وجزاك الله خير على ماقدمته

الف الف الف شكر يالقرم

في حفظ الرحمن
تستاهل الطيب وماقدمنا لكم الا الشي القليل وارجوا ان تعذرونا وتسامحونا على القصور والله يبارك في عمرك ويحقق احلامك ويجزاك خير على كرم اخلاقك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل العجمي مشاهدة المشاركة
الف مبروووووك التخرج اخوي ابو مشعل
تستاهل الخير
وان شاء الله من نجاح الى نجاح
ومنها للأعلى
الله يبارك بعمرك ويحفظك وعقبالك يارب تفرح بتخرجك وتفرحنا معاك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهل حقل مشاهدة المشاركة
ألف مبرووووووك
أخوي أبو مشعل
والله كنت علم في هذا المنتدى
عقبال الدرجات العلى في الجنة
اللهم آميييييييين
الله يبارك فيك وشكراً جزيلا لطيب مشاعرك وكرم اخلاقك والله يوفقنا واياك وان يحقق لك جميع امنياتك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير العسيري مشاهدة المشاركة
الف مليون مبروك

وتستاهل كل خير
الله يبارك فيك اخت عبير وعقبالك يارب تفرحين بتخرجك ولا عاد تحتجين على منال التاودينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمدان مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الرحمن

الله يبشرك بالخير أ/نور

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مبارك تخرجك مستشارنا الفاضل ومنها للأعلى ان شاء الله

لايختلف اثنين على انك نجم لامع في قسم اللغات الاوروبية ولك اسهامات مميزة فيه عساك تلقاها ثقيله في ميزان حسناتك يوم الدين

ونسأل الله ان يبارك لك في علمك وينفع بك ويجعل هذا النجاح بداية لسلسة من النجاحات والانجازات في حياتك

وفقك الله اخي الكريم لكل خير

سؤال : وش وجه الشبه بين ام حمدان والاودس ؟ >> كلهم مخرفين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يبارك في عمرك او بمعنى اصح في ما تبقى من عمرك ولولا الله ثم مجهوداتك في ترتيب وتصنيف المواضيع والملخصات وغيرها من الامور المهمه لتشتتنا وتبعثرنا ولم نجد المعلومه بسهوله .. استفدنا منك الكثير وكنتي بمثابة الجوكر في قسم اللغات الاوروبية الله يحفظك ويخلي لك حمدان الوهمي :)

مرورك بموضوعي وتهنئتي يا ام حمدان فخر بحد ذاته الله يوفقك ويسعدك ..
تحياتي لك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم الحكمي مشاهدة المشاركة
ألف مبروك يالمحزون بالتوفيق

راحوا الطيبين :(
الله يبارك فيك يالغالي والمنتدى كله طيبين مثلك يا طيب الساس ..
الله يوفقك وعقبالك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsolmi مشاهدة المشاركة
"الف مليون مبروك"
اسهاماتك ستبقى خالدة في هذا المنتدى, وبالنسبة لي تعد احد اركان هذا المنتدى ولايهون الأخوان والأخوات الباقين
وضعت بصمة من الصعب نسيانها او تكراراها, واصبحت علامة فارقة في هذا المنتدى
اتمنى لك التوفيق في حياتك القادمة
اخوي السلمي اذا حضر اسمك يحضر معه اصرارك على اجتثاث الفائدة والمعلومه من أي دكتور كائن من كان مثل وقفتك معنا الترم الماضي في علم الاصوات يوم تزهلت لنا بايمن حابس انك تجيب الي وراه وفعلا قول وفعل وجبت منه الهاند اوت ومعلومات الدورة التاهيلية في علم الاصوات وغيرها وكان موقفك موقف اسد تبارك الرحمن الله يجعله في ميزان حسناتك ولا يضيع اجرك وشكرا لك على كلماتك الذهبية ومشاعرك الجميلة يالغالي ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتسـب مشاهدة المشاركة
الف مليون مبروك اخوي ابو مشعل كنت من اعز واوفى الاخوان تشرفت بمعرفتك في جده
ايام اختبار الفرنسي ومن يومها ماشفت منك الا كل خير من نصائح ورفع للهمه وتوصيات خطيره هههههههه
والله انت من الاشخاص اللي افخر بمعرفتهم وانهم كانوا سبب في نجاحي في مسيرتي الجامعيه اللي بتنتهي بكرة بعد ماتنزل نصوص اعلاميه باذن الله
ولا انسى الايام الجميله اللي قضيناها في رمضان السنه الماضيه في الترم الصيفي
لو اكتب من اليوم الى بكرة ماراح اوفيك حقك من الثناء والمدح
الله يبارك لك بشهادتك ويعطيك من خيرها وينفع بها

ومن نجاح لنجاح باذن الله
نجي عاد لرفيق درب عمري ماخذاني دونه النسيان .. منتسب صديقي ورفيقي دراستي صاحب الاطلالة المتفائلة لو عندي اختبار 10 مواد في يوم واحد واشوفه مايصير عندي أي مشكلة في اختبارها :) .. الله يوفقه ويسعده ولو انه لطعنا للحين ننتظر تخرجه الله يهديه هو ومادته الي مدري من وين جايبها للحين يسحب فيهم الدكتور الله يهديه ..

ان شاءالله موضوع تخرجه يقرقع بكرة واكون اول المهنئين لك يابو سعد الله يوفقك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz1433 مشاهدة المشاركة
مبروك ... يا المحزوون ... على التخرج ...

يا فاكهة المنتدى ... الله يوفقك ... وانا الان اصف في طابور المهنئين لك ... تستاهل كل خير ...
عزيز الله يعزك يا شيخ ويرفع قدرك يالغالي اسعدني انك تخرجت معي هذا الترم الله يوفقك وان شاءالله يكون بيننا لقاء عن قريب يالذيب ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومنسي مصرقع مشاهدة المشاركة
الف ترليون مبروك يابو مشعل وتستاهل كل خير

وربي يوفقك دنيا وآخره وعقبال الماستر
الله يبارك فيك ويوفقك والله يسمع منك وعقباااااااالك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmss2012 مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الف الف مبروك هذى الساعة اللى كنت انتظرها يالمحزوووون الله يحقق لك مرادك والله المفروض انى اكون اول من هنئك لو خبرتنى كنت رح اجلس اراقب متى اعلان تخرجك ولكن
اسال الله لك التوفيق ياغلى صديق لم اشاهده اللى بلمسات يدينه على الكيبورد
والله قد ايش فرحت لك
ابو هيــــــــــــــثم .. طالت الليالي والايام وها انا التحق بقافلتكم يالغالي والحمد لله الي من علينا بهذه اللحظة وكنت انت من المهنئين لي بها وهذا لشرف لي يا صاحبي وصدقني انك اول المهنئين او اخرهم فمكانتك عندي على راسي ولن تتغير بتغير الزمان والمكان لا خلى ولا عدم وشكرا لك على تهنئتك ومشاعرك يالغااااااااالي ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انترنت مشاهدة المشاركة
الف الف مبروك التخرج
والله يوفقك دنيا واخره
الله يبارك بعمرك ويحفظك ويوفقك والله لا يهينك يالذيب ..

توقيع المحزوون  

المحزوون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس