منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-06-2013, 06:41 AM   #1250

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: ]| التدريب الصيفي أرامكو 2013 ,*| لـ اِستفساراتكم هنا|*, |[

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asb fcit مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا

انا الحمد لله جاني قبول في ارامكو الظهران وصورت بس مااستلمت البطاقة

بس عندي استفسارات :-

1- انا اخذت تدريب الكلية قبل موعده لان سجلت في ارامكو وجاني قبول وشروط تدريب الكلية منطبق عليه وقلت اخليه تدريبي الصيفي تبع الكلية .. بس المشكلة انا تخصصي علوم حاسب ومااخذت مواد قواعد بيانات او شبكات او الخ فهل في ارامكو هيدربوني ويخلوني اطبق ؟ ولا لازم اكون اخذ هذي المواد عشان اطبق !

2-كيف طريقة تدريبهم بالنسبة للي تدربو في ارامكو الظهران خاصة او اي منطقة عامة وتخصصهم حاسب ؟ وفي اي اداراة كنتو في الظهران ؟ وهل استفدتو من التدريب ؟

3- هل تنصحوني آخذ التدريب ولا اسحب واقدم الصيف الجاي باذن الله !

4- جزاكم الله الف خير وبالأخص الاخت ايفا واتمنى تجاوبوني على جميع استفسارات

منتظر نصايكم وإجاباتكم بإذن الله وان شاء الله تكون مرجع لأي طالب حاسب

شكرًا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1-انا اقدر اديك فكره اللي حصل معايا العام الماضي، انا الحمدلله متخصصه هندسه كيميائيه وحطوني في قسم اشتفل مع مهندسي بترول قسم "إدارة المكامن الغاز" انا قولت لرئيس القسم انا ماعندي فكره عن المواد اللي درسوها متخصصي هندسه بترول فقال عايدي مو مشكله اول يوم اخدت كورس عن الماده اللي راح اطبقها بالشغل. فسار كل مايدوني شفله يدوني فكره عن الماده اللي راح اشتغلها مثال " ماده جيوفيزياء وجيولوجيا الارض".

2-للاسف ماعندي فكره عن تدريب متخصصي حاسب ومكان تدريبهم.
اعرف وحده كانت هندسة حاسب وكان تدريبها عند برج مدرا

3-بالصراحه ازا اعتذرت عن التدريب احتمال ما تنقبل السنه الجايه. لانو اعرف كده وحده انقبلت العام الماضي واتدربت وقدمت على دي السنه ماجالها قبول. اعرف وحده تانيه انقلبت للتدريب صيف 2011 واعتذرت وجات قدمت على التدريب العام الماضي ماجالها قبول.

ربنا يوفقك ويكتب لك الخير.

Eva160 غير متواجد حالياً