منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-05-2013, 09:53 PM   #1100

برايت فيوتشر

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: ]| التدريب الصيفي أرامكو 2013 ,*| لـ اِستفساراتكم هنا|*, |[

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loly-- مشاهدة المشاركة
برايت
بما انك من قسم ادارة و سبق ان تدربتي بارامكو صيفي اتمنى تعلميني كيف كان التدريب ايش الاشياء اللي يطلبونها منك
وهل القسم كان مره اختلاط ولا للنساء مكاتب لحال
وكيف طريقة التقييم
ايضاً هل وصلكم شيء بخصوص سكن راس تنورة؟ انا انقبلت بالظهران و مره شايله هم الشقق وقرفها
شوفي حبيبتي اذا على الاختلاط هو موجود في ارامكو هذا شي مفروغ منه لكن ممكن يختلف من قسم الى قسم اخر .. زي انا مثلا كنت في الليزن اوفس اللي هو مكتب الاتصال الطبي في مستشفى راس تنوره كنت انا والسوبر فايزر في نفس المكتب

ووحده من صديقاتي كانت في قسم الادمن او شي زي كذا ناسيه والله المهم انها كانت البنت الوحيده في المكتب والباقي كلهم رجال بس ممكن يكون لك مكتبك لوحدك حتى لو كنتي في مكان كله رجال مش مكتب مكتب لا يعني اصلا هو نظامهم مااعرف ايش اسمه بس يكون بين كل شخص والثاني زي البارتشين اعتقد اعتقد انه يسموها الاوبن اوفيس مو متاكده ( واذا انتي متخوفه من مسألة الاختلاط دوونت ووري صدقيني )
اما الاشياء اللي يطلبوها كمان ارجع اعيد واقول على حسب دائرتك وعلى حسب السوبر فايزر انا ماكنت اسوي شغل كثير صراحه يادوب اشياء بسيطه
بس غيري كان ينكرفووون من جد يعني شغل شغل

موضوع التقييم ماعرف صراحه اعتقد انه في حال كنتي مطالبه بالتدريب من نفس جامعتك هما يتواصلوا مع الجامعه ويقيمو وزي كذا

اي صح وبخصوص السكن حد الان اللي اعرفه انه بس اللي تدريبهم في رأس تنوره راح يكون لهم سكن والله اعلم الارجح انه راح نستأجر او او مايندرى والله كلنا شايلين هم والمشكله انه الاسعار حقت الشقق في الصيف تكون الدبل يعني ممكن سعر الشقه يوصل الى 400 ريال في اليوم الواحد واغلب الشقق يرفضوا انه يأجرون نظام شهري لانه لو سووا زي كذا راح يظطروا انه يعملو خصم يعني بدل مايكون اليوم ب 400 يصير ب 200 او شي زي كذا يعني ماراح نلاقي شقه اقل من 3000 ريال في الشهر هذا اقل شي لانه راح تكون فترة مووسم واالاسعار جدااا مرررتفعه :(

اتمنى اكون قدرت اساعدك باللي اقدر عليه .. والله يوفق الجميع

التعديل الأخير تم بواسطة برايت فيوتشر ; 19-05-2013 الساعة 09:58 PM.
برايت فيوتشر غير متواجد حالياً