منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-05-2013, 11:43 PM   #1057

هم وانطوى

سوف أنفي نظريآت نيوتـن ..

الصورة الرمزية هم وانطوى

التخصص: Mechanical Engineering
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: ]| التدريب الصيفي أرامكو 2013 :|: إعلان هام في الرّد 976 :|: لـ اِستفساراتكم هنا|

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rañdøm مشاهدة المشاركة

نهايتنا شكلها الباص لاني سألت وحده قالتلي انهم بيتو يوم كامل بالظهران واليوم التاني وفرو لهم مواصلات
السؤال دحين لو خلونا نبيت ابيت فين !! ف عشان كدا ابغا دايركت من اول يوم اروح لهم يبيتوني عندهم
التقارير وكدا ضغط ترا مو اي كلام شغل كوبي بيست < تحاول تصعبله الموضوع
لامن جد ترا عليها تقييم لك ويحطولك تقدير بالنهايه !

المواصلات انا عن نفسي عشان ح اتدرب بالمستشفا فالمستشفا للسكن حقي قالولي يدوب 10 دقايق مشي
+ لاتخاف ف مدينه ارامكو يا تمشي بنفسك يا بالقولف كار او باصات المواصلات هناك free

هههههههه مو مررة انتي كمان ترى الوضع بيكون سسهل وهما بيوفرو كل شيء واذا ماوفروا انا اول واحد بطلع معاكم الباص

الاولاد يقطو ضعف البنات d=
ان شاء الله المواصلات تكون متسهله لنا .. دوبي كنت اكلم الوالد يقولي انه الباصات عندهم تتحرك ع الوقت فلا تتأخر وتتمجغ عليهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

وقالي روحوانت متحصن لأنه ممكن تكون غرف مهجورة وماحد يسكن فيها طول السنة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ههههههه وانتي الا وتبي تصعبي موضوع التقارير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..اكثرر شيء شايل همو هوا الجو في الصييففف حيكوون حرر موووت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع هم وانطوى  

إن الناس لا يخططون من أجل الفشل ...
ولـكـنهم يفـشلـون فـقـط في التخطيط ...
____________________________نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
____________________________نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
..~ مُـقتَطفَآآتـ مِـن عَ"ـدسَسَتِي ..~

هم وانطوى غير متواجد حالياً