منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-05-2013, 08:31 PM   #1046

Rañdøm

.. Polymorphism ❝

الصورة الرمزية Rañdøm

كلية: أخرى
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ]| التدريب الصيفي أرامكو 2013 :|: إعلان هام في الرّد 976 :|: لـ اِستفساراتكم هنا|

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن ال مشاهدة المشاركة
مو الخميس والجمعه اجااازززة ؟؟

شباب جددوا بطاقهه الاحواال لان موظف ارامكوو قلي حقتك قديمه ><

لازم تكون الجديده الي بالليزر الصوره تجيك اسود وابيض ,, فيه وقت سوو موعد فالاحوال وطلعوا الجديده

احتياط فقط للظروف القادمه ماتدرون ايش ممكن يسير .
يووه حقتي قديمه

ضروري نجدد ؟ انا عندي اختبارات فاينل والله !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هم وانطوى مشاهدة المشاركة

امممممممم بالنسبة لنا احنا الاولاد مسموح اكييد لنا نخرج ونطلع .. يعني حتى الويكند يمنعوني اخرج نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مسسسستحييل .. اما بالنسبة لكم صراحه ماعندي فكرة بس اعتقد انه عاادي ممكن البنات اللي راحو قبل يعرفو

هههههههه مو مررة انتي كمان ترى الوضع بيكون سسهل وهما بيوفرو كل شيء واذا ماوفروا انا اول واحد بطلع معاكم الباص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يمدي الواحد يخررج في الويكند .. اذا في تقارير اسويها أول بأول او بيوم واحد اخلص الموضوع وباقي الايااام لازم اخرررج واتمششى صعبب 7 اسابيع كلها ضغط عمل وكمان مع رمضان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السؤال اللي ببالي هما بيوفروا سكن اوكي .. لكن المواصلات من السكن للدوام يوميا كيف بتكون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نهايتنا شكلها الباص لاني سألت وحده قالتلي انهم بيتو يوم كامل بالظهران واليوم التاني وفرو لهم مواصلات
السؤال دحين لو خلونا نبيت ابيت فين !! ف عشان كدا ابغا دايركت من اول يوم اروح لهم يبيتوني عندهم
التقارير وكدا ضغط ترا مو اي كلام شغل كوبي بيست < تحاول تصعبله الموضوع
لامن جد ترا عليها تقييم لك ويحطولك تقدير بالنهايه !

المواصلات انا عن نفسي عشان ح اتدرب بالمستشفا فالمستشفا للسكن حقي قالولي يدوب 10 دقايق مشي
+ لاتخاف ف مدينه ارامكو يا تمشي بنفسك يا بالقولف كار او باصات المواصلات هناك free

هههههههه مو مررة انتي كمان ترى الوضع بيكون سسهل وهما بيوفرو كل شيء واذا ماوفروا انا اول واحد بطلع معاكم الباص

الاولاد يقطو ضعف البنات
D=

Rañdøm غير متواجد حالياً