منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-05-2013, 02:15 PM   #6

Rañdøm

.. Polymorphism ❝

الصورة الرمزية Rañdøm

كلية: أخرى
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ]| التدريب الصيفي أرامكو 2013 :|: إعلان هام في الرّد 976 :|: لـ اِستفساراتكم هنا|

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Baasha مشاهدة المشاركة
راندوم

اذا خايفه تسافري لوحدك خلي احد يسافر معك ولو كان بنت لحد ماتوصلي السكن وتطمني ع الوضع هناك

بصراحه مالومك انا ولد ومرعوب كيف حسافر واسكن لوحدي
انا قلت اسوي كدا برضو خصوصا لو سفرونا بطياره ارامكو الخاصه.. ح اشبط ف القروب اللي سافر معايا ووامشي وراهم +_+

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هم وانطوى مشاهدة المشاركة
اهلا وسسهلا ..
مررررة لا تشيلي هم ياأختي بالنسبة للسكن انا قبل مااسلم ورقة الاقرار كلمت واحد من موظفي التدريب وقلتله بدون سكن انا ماراح اسلم الورقة ذي .. فسألني بأي منظقة وقلتله رأس تنورة .. وقالي وقع وحط الورقة اللي براس تنورة بيكون لهم سكن

واصلا اذا بدون سكن انا بكون من اول المنسحبين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبة للسفر لاتشيلي هم أبدا .. اعتقد انهم بيسفرونا بطيارات ارامكو الخاصه لمطار الملك فهد بالدمام وبعدين بنطلع بمواصلات خاصه حق ارامكو ويودونا للسكن ..ونشرب عصيراتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اذا مافي مواصلات حاولي تسافري مع احد من اهلك ويوصلك .. او اتفقي مع مجموعة من البنات تطلعو تاكسي سوا وتروحو سوا .. واذا ساءت الامور ع الاخير اطلعي وحدك بتاكسي

مووضوع السفر لسى مو واضح وارامكو بتوضح لكي كل شيء خلال الاسابيع الجاية .. دونت ووري
ايوا انا الكل اكدلي من الموظفين انو في سكن بس استاذ خالد قلي برضه للتأكيد كلميني الاسبوع الجاي لاني قروشته وقلتله انا بنت ومدري ايش كيف ح ادبر نفسي لو مافي سكن اكيد هناك

ماحد من اهلي حيقدر يسافر معايا او بالاصح شايله هم لو عرفو اني ممكن اروح لوحدي يبطلو ويقولو لاتروحي

عصيرات!!! استغفر الله هههههههههههههه
بس مو اكيد ترا اننا نسافر على طياره ارامكو الخاصه
اوه صح قهر الا الاولاد سافرو بطياره ارامكو
لكن االبنات لأ +ـــ+ !!!

طيب كيف أتواصل معهم ؟؟
اسرع رد ح يوصلك لو راسلتي استاذ خالد السويد
khalid.suwaid@aramco.com
العنزي مشغول ماحيرد عليكي

Rañdøm غير متواجد حالياً