منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-05-2013, 01:33 PM   #126

خالد الطالعي

دام أنتوا بخير فأنا بخير

الصورة الرمزية خالد الطالعي

كلية: مسار السنة التحضيرية انتساب
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الأول
افتراضي رد: ][ تخرجت ولله الحمد + قصة هدف استمر ست سنوات ونصف .. ][

صديقي الغالي : احمد
الف الف الف مبروك والله العالم انها غمرتني الفرحة بشكل كبير وانا اعرف ما مررت به من يوم كملت دراستك ونحن سوا في تلك الاجواء الباريسية وكنت عونا لي وكنت وفيا مخلصا واتشرف بمعرفتك دائما واستشهد بك في المجالس ولم ارى هذا الموضوع الا في هذه اللحظة فحبيت اذكر لك بعض المواقف الطريفة التي لا انساها:
............ ( الحارة ) اكمل الفراغ .
اتمنى اشوفك ايام الثانوية لابس ثوب الاكمام ( كبك ) !!!! ليه .
الكبسات اللذيذة اللي تسويها لن تنسى .
باقي لي عندك براد الشاهي ابغاك ترجعه وينه ترى عليه ورده زرقاء والصناعه سلوفاكي .
باقي عندك فلوس مذكرات تقريبا 75 ريال ما حولتها لي وقلت باعطيك اذا تقابلنا بجدة في الاختبارات .
الشنطة اللي من ايكيا حقت ادوات الحلاقة والصابون والشامبو ما ادري وينها ضاعت ابغى تهدي لي وحدة ثانية .
اخيرا فيه اشياء بس خلها بينا احسن .
عزيزي : لم تكن هذي سوا دعابة ولن انسى العشرة القوية التي بيننا لمدة ست سنوات ونصف ولكن يهون عليك تتخرج وانا باقي لي ترم واحد يعني لمن اشكي هالترم من يتحملني وينصحني ويدلني على الامور المهمة في المواد وغيرها .
اتمنى لك التوفيق من كل قلبي واراك في اعلى المناصب بتوفيق الله ولا تنسى تاخذني معك على الماستر بس انت قدامي وانا وراك بحكم انك الاكبر سنا . طبعا لم اتاخر في المباركة لك هاتفيا ولكن المباركة هنا لها طعم خاص بنكهة ( سكاو ) ومشرفي واعضاء هذا المنتدى الذي اصبح صرح شامخ بفضل الله ثم بفضلهم وانت منهم .
لك مني اجمل التحايا والتبريكات واتمنى نلتقي على خير باذن لله .

اخوك الصغير

خالد الطالعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس