منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-04-2013, 06:39 PM   #674

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: ]|التدريب الصيفي أرامكو 2013 || لـ اِستفساراتكم هنا|[

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة legendarys مشاهدة المشاركة
والله حرام تخصصي نظم معلومات ادارية اقل شىء يودوني الظهران وكمان بالرسالة يقولون الشركة مو ملزومة توفر لك سكن وكمان كاتبين مدة التدريب 8 اسابيع ويمكن تكون 10 اذا وجدت الاسباب كحد اقصى ,,

انا ابي 12 أسبوع لو يوافقوا لي وكمان ما ابي الخرسانية انا اعرفها تبعد عن الدمام 145 كيلو من طريق أبو حدرية مكان شبه نائي ,,

انا تدريبي تعاوني وما ادري بيوافقوا يمددوا لي ولا والبلاء هذا اخر ترم لي وابي مكان يدربني والمطلوب عندي 12 أسبوع ,,

والله احترت والله ,,
احتمال تخصصك في منطقه الظهران خلاص عينوا طلاب/طالبات تدريب. القسم الواحد امكن يحطوا مابين 1-3 طلاب/طالبات تدريب ، لازم يكون عندك فكره عن اعداد الطلاب والطالبات اللي يقدموا للتدريب من داخل وخارج السعوديه. لانو القسم اللي انا اتدربت معاهم العام الماضي بس طلبوا طالب/طالبه يتدرب/تتدرب عندهم.

انتا دحينه حاول تتواصل مع مكتب التوظيف وقولهم انتا حاب تتواصل مع رئيس القسم اللي راح تتدرب معاه او نائب القسم او مشرفك، يسير هما يتواصلوا مع مكتب التوظيف بالشرقيه ويوفروا لك سكن ويمددوا لك فترة التدريب باذن الله.

ربنا يوفقك ويكتب لك الخير

Eva160 غير متواجد حالياً