منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-04-2013, 06:37 PM   #529

mr.samie

جامعي

التخصص: كل شي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ]|التدريب الصيفي أرامكو 2013 || لـ اِستفساراتكم هنا|[

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LegendaryS مشاهدة المشاركة
شباب انا تواصلت مع منسق التدريب في ارامكوا وقلت له :/

تدريبي اجباري وانتوا وافقتوا على بس تدريبي متطلبه اكثر من شهرين وبالاصح لازم 3 شهور ,,

رد على بالانجليزي بس بقولها بالعربي ,,

" تواصل مع منسق التدريب في كليتك لاكثر من شهرين "

انا للامانة ما فهمت المغزى الحقيقي للرسالة وفسرتها تفسيرين :/

1- ان المقصد ان تدريبنا في ارامكوا شهرين اذا تبي اكثر من شهرين كلم منسق التدريب يشوف لك مكان يوفر الـ 3 شهور ,,

2- تواصل مع منسقك واعطينا خطاب يفيد انك لازم تدرب اكثر من شهرين وراح ندربك ,,

للذلك شباب من اللي تدرب هناك او سمع عن التدريب انو قبلوا اي احد في تدريب اكثر من شهرين ,,

لان المتطلب عندي المينيمم 3 شهور ,,

انتظركم حبايبي ,,

انت التدريب المطلوب منك هو تدريب تعاوني coop
وهذا التدريب موجود عند ارامكو لكنه مختلف عن التدريب الصيفي والمكافئة تختلف والشغل يختلف

اعرف ناس يدرسوا ويتدربوا بنفس الوقت يعني في الترم العادي الصباح يداوم في الجامعة وبعد الجامعة يروح للشركة يتدرب لمدة الترم كامل حول 3 شهور او 4 شهور ويعاملونه معاملة الموظف ويدخلونه بمشاريع يسوي عنها تقارير وممكن يسوي برزنتيشن ويعرضه بالجامعة

واعرف شخص زي حالتك مشرف التدريب بكليته رفض انه يتدرب بارامكو لأن التدريب صيفي وما يكون في اهتمام بالطلاب والمدة قصيرة فراح قدم على البنوك والمستشفيات وتدرب عندها

انا شخصيا مدري اذا كان فيه امكانية ارامكو يحولون لك التدريب من صيفي الى تعاوني
بحيث انك تدرب صيفي ويمددولك شهر بعدها لكني مو متأكد من هالناحية

لكن اللي شايفة ممكن يفيدك انك تاخذ قبول ارامكو وتروح لمشرفك في جامعتك وتطلب منه تقليص المدة لشهرين بما ان عندك قبول في ارامكو وحاب تتدرب فيها يعني اقنع مشرفك ان تدريبك بارامكو مهم لك .. ما اتوقع انه بيوقف بوجهك ممكن بيعطيك استثناء وتكون الشهرين كافية

موفق

mr.samie غير متواجد حالياً