منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-04-2013, 03:22 PM   #456

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: ]|التدريب الصيفي أرامكو 2013 || لـ اِستفساراتكم هنا|[

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asma_c مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

أول شئ أنا الحمد لله ارسلوا لي رسالة القبول المبدئي وحطوا لي موعد يوم السبت علشان يطابقوا الاوراق
بس المشكلة اني ما اقدر اروح السبت *_* هل لو ادرجت الوثائق في النت يكفي أو لازم اروح لهم مع بابا ويوقع وكذا ..
كمان لو رحت يوم غير السبت عادي والا لازم السبت
واذا ان شاء الله انقبلت قبول نهائي وما ناسبني المكان أو القسم اقدر اعتذر والا لازم اكمله لانهم ما حطوا لي مكان التدريب وانا تخصصي كيمياء فما ادري فين راح اتدرب

اسفة من جد على اسئلتي الكثيرة
مبروك للقبول المبدئي.
يبالك تتواصلي مع استاذ خالد السويد او ارقام مكتب التتوظيف اللي ادوكي هيا في مسج القبول المبدئي. تشرحي لهم وضعك انو مايمديكي تيجي يوم السبت هل يمديكي تيجي الاحد او ترسلي لهم اوراقك عن طريق الايميل او الفاكس.

مكتوب مكان التدريب راح يكون في الظهران، القسم الا الى ان مو محدد. اتزكر عرفت مكان القسم اللي راح اتدرب فيه، قبل 3 ايام على بداية التدريب. يمديكي تعتزري للتدريب.

ربنا يوفقك ويكتب لك الخير يا حبيبتي

توقيع Eva160  

Your time is limited, so don't waste it living someone else's life. Don't be trapped by dogma — which is living with the results of other people's thinking. Don't let the noise of others' opinions drown out your own inner voice. And most important, have the courage to follow your heart and intuition. They somehow already know what you truly want to become. Everything else is secondary. " Steve Jobs"

"Opportunities Are Like Sunrises, If You Wait Too Long You Can Miss Them" ~ William Arthur

:Love, hope, fear, faith-these make humanity
These are its sign and note and character
~ Robert Browning, Paracelsus

Eva160 غير متواجد حالياً