منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-04-2013, 01:45 AM   #445

Unknown Soul

جامعي

الصورة الرمزية Unknown Soul

التخصص: IT
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: ]|التدريب الصيفي أرامكو 2013 || لـ اِستفساراتكم هنا|[

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برايت فيوتشر مشاهدة المشاركة
انا كل اللي اعرفه انه القبول مش على اساس المعدل المره اللي فاتت كان في بنات معدلاتهم مرتفعه وماانقبلوا وبنات معدلاتهم منخفضه وجاهم القبول .. انا اعتقد والله اعلم انه على حسب التخصص وقد ايش هم محتاجين لنفس القسم اللي عندهم .. وانا متذكره بعد انه من جامعتي قبلوا طلاب كثير كلهم معدلاتهم اقل من معدلي بكثير يعني تقريبا مايجول للثلاثه ونص من خمسه
مالكم غير انكم تصبروا لانه حد الان عملية القبول مستمره .. انت عشان ماتضيع فرصة الشركات الباقيه وبماا انه اجباري عندك التدريب قدم في الجهات الثانيه واللي يجيك القبول فيه اول روح له وان شاء الله ربي يكتب لكم اللي فيه الخير ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eva160 مشاهدة المشاركة
دحينه دي المسجات اللي وصلت للجميع قبول مبدئي وليس نهائي.
الحمدلله معدلك عالي وتمام وتخصصك حلو ماشاء الله، بس زي ماقلت امكن تخصصك دي السنه الاقسام في ارامكو موطالبينها او يكون اكتفى من الطلاب والطالبات المبتعثين على حساب الشركه او اللي تدريبهم تعاوني من الجامعه .
زي العام الماضي في مبنى "tower building" كلها تخصص ماليه وبيزنس اللي بيتدربوا في دا المبنى طلاب وطالبات مبتعثين من بريطانيا، واللي تدريبهم تعاوني يعني الجامعه تبعهم نفسها عاملين عقد مع ارامكو، مره ماكان في احد انقبل بالاجراءات اللي احنا بنمر عليها دحينه.

عارفه الاحساس اللي انتا تمر فيها لانو انا بامريكا. تخيل تقعد تقريبا 5-6 شهور عشان تعرف ازا انقبلت تدريب صيفي او بحث جامعي مع دكتور في الصيف والنهايه الشركات تقول معدلك مو مره عالي 3.8 من 4.
انا بقولك قدم في كل مكان اللي تقدر عليه لا تقعد على مكان واحد والنهايه لاقدر الله ماتنقبل ويروح عليك التاني. انا بالصراحه العام الماضي انا قدمت تقريبا 4-6 اماكن في السعوديه يجيني رفض عشان انا بنت او تخصصي مو مطلوب عندهم ، ودي السنه عملت نفس الشيء مابركز على ارامكو.

ان شاء الله ربنا يكتب الخير
الله يجزاكم الخير, بما إنو ما زال ارسال القبول مستمر ودحين عدا أول اسبوع للرسايل فأنا حعطيهم مهلة ثانية الين الربوع الجاي علشان الرسالة, واذا ما ارسلولي في الاسبوع الثاني فخلاص حروح أقدم في الشركات الثانية. ما أحب أضرب مشاوير دحين واروح أقدم في شركات ثانية وبعدين ارامكو ترسلي القبول. أنا لسى عندي أمل فيهم وغير كدا أنا كسلان ._.

Unknown Soul غير متواجد حالياً