منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-04-2013, 11:51 PM   #438

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: ]|التدريب الصيفي أرامكو 2013 || لـ اِستفساراتكم هنا|[

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Unknown Soul مشاهدة المشاركة
حتى أنا معدلي فوق ال4.5 ولسى منتظر مع إنو في واحد من زملائي في قسم الأي تي جاتو رسالة القبول من الأربعاء اللي فات مع إنو معدلو في ال3. أنا ودي أفهم آلية القبول عندهم كيف؟! مو معقول انتظار الين دحين ونحنا جايبين معدلات كويسة, أبغى أعرف أنا من قائمة المقبولين أو لا؟! واذا كنت موجود في لستة المقبولين حقتهم ليش ما جاتني الرسالة من الربوع اللي فات؟!!! علشان اذا الله ما كتبلي أروح أشوف شركة ثانية قبل ما كل الشركات الكبرى يكتفو بعدد طلاب التدريب الصيفي وتروح علي ذي كمان. أنا التدريب الصيفي عندي اجباري ولازم اتصرف قبل فوات الأوان!

أنا كان عندي أمل كبير انها تجيني رسالة القبول باعتباري من أعلى الطلاب في المعدل فعلشان كدا ما حبيت أروح أقدم في شركة ثانية, بس للأسف نظام الشركة فاشل بمعنى الكلمة, اذا ما كانو يقبلو الطلاب على حسب المعدل أجل يقبلوهم عن طريق ايش؟!!!

معليش أعذروني على انفعالي, بس رسالة القبول ذي سببتلي الجنون, تخيلو اني كل ما أنام أحلم نفس الحلم! إني جاتني رسالة القبول على جوالي وأول ما أصحى على طول زي المجنون أسحب الجوال وما ألاقي شيء! -___-
الله يكتبلنا القبول جميعا والله المستعان.
دحينه دي المسجات اللي وصلت للجميع قبول مبدئي وليس نهائي.
الحمدلله معدلك عالي وتمام وتخصصك حلو ماشاء الله، بس زي ماقلت امكن تخصصك دي السنه الاقسام في ارامكو موطالبينها او يكون اكتفى من الطلاب والطالبات المبتعثين على حساب الشركه او اللي تدريبهم تعاوني من الجامعه .
زي العام الماضي في مبنى "tower building" كلها تخصص ماليه وبيزنس اللي بيتدربوا في دا المبنى طلاب وطالبات مبتعثين من بريطانيا، واللي تدريبهم تعاوني يعني الجامعه تبعهم نفسها عاملين عقد مع ارامكو، مره ماكان في احد انقبل بالاجراءات اللي احنا بنمر عليها دحينه.

عارفه الاحساس اللي انتا تمر فيها لانو انا بامريكا. تخيل تقعد تقريبا 5-6 شهور عشان تعرف ازا انقبلت تدريب صيفي او بحث جامعي مع دكتور في الصيف والنهايه الشركات تقول معدلك مو مره عالي 3.8 من 4.
انا بقولك قدم في كل مكان اللي تقدر عليه لا تقعد على مكان واحد والنهايه لاقدر الله ماتنقبل ويروح عليك التاني. انا بالصراحه العام الماضي انا قدمت تقريبا 4-6 اماكن في السعوديه يجيني رفض عشان انا بنت او تخصصي مو مطلوب عندهم ، ودي السنه عملت نفس الشيء مابركز على ارامكو.

ان شاء الله ربنا يكتب الخير

توقيع Eva160  

Your time is limited, so don't waste it living someone else's life. Don't be trapped by dogma — which is living with the results of other people's thinking. Don't let the noise of others' opinions drown out your own inner voice. And most important, have the courage to follow your heart and intuition. They somehow already know what you truly want to become. Everything else is secondary. " Steve Jobs"

"Opportunities Are Like Sunrises, If You Wait Too Long You Can Miss Them" ~ William Arthur

:Love, hope, fear, faith-these make humanity
These are its sign and note and character
~ Robert Browning, Paracelsus

Eva160 غير متواجد حالياً