منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-04-2013, 12:01 AM   #302

عآكس قآنونه

استغفر الله , ربي أغفر لي

الصورة الرمزية عآكس قآنونه

كلية: أخرى
التخصص: كيمياء عامة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
البلد: منطقة مكة المكرمة
Skaau.com (15) رد: ]|التدريب الصيفي أرامكو 2013 || لـ اِستفساراتكم هنا|[

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_j مشاهدة المشاركة
بفضل الله قبلوني لكن للاسف في الظهران
متردد بين الموافقه والرفض
فيه احد دخل البرنامج لغه انجليزيه؟ وش استفاد من البرنامج؟ وش طبيعة العمل؟
ع البرككه .. ومو شرط يكون تدريبك على نفس تخصصك ..!
يعني توقع مثلاً انك تؤدي مهام موظف آخر بارامكو بس يكلفونك بعمل قادر عليه والمشرف عليك يعرف وش يكلفك فيه بوقتها .. #هذا اذا عملكمكتبي واصلاً مثل ماذكرت سابقاً ان نسبة 99% من الطلبه تدريبهم مو على نفس تخصصهم.!
والظهران مافيها إلا إدارات .. واتوقع بيحطوك في ادارة ما [مكتبي] .. ولو انك قبلت في مثلاً رأس تنوره لحطوك مساعد مثلاً في الآي تي سي تبع طلاب ارامكو ..
وهذا شيء راجع لك اذا حاب تروح لمدة شهرين سواً على تخصصك او مو على تخصصك ترضي فيها .. ولو ارامكو مهتمين بالطلاب لتدريبهم على نفس تخصصهم لـ.أفادونا فيه مثل ما افادونا بمدينة التدريب و السكن وغيرها .. لأنها مو مهتمه تدربك على تخصصك .. اهم شيء تدربت بارامكو وبس.
واذا ودك ترفض لو حبذا يكون بوقت بدري شوي .. لتتيح الفرصه لغيرك .. لأن ع كلام موظف ارامكو يقول حنا مايصعب علينا اجراءات القبول إلا الطلاب اللي نرسلهم القبول ويعلقونا لمدة 5 ايام وبالنهايه يرفض..! يقول لو كل طالب أتخذ قراره من اول يوم ورسل لنا القبول او رفض من اول يوم وصلت له الرساله لكانت تترتب الأمور ونقدر نحدد موعد موحد يستخرجون منه البطاقات واستلام اوراق التوجيه.
يعني اللي يرسل لهم القبول بالتدريب..
يعلم ويعرف انو ماراح يتركه إلا في 25 رمضان ابتداء من تقريباً 7/30 هـ ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب انقلش مشاهدة المشاركة
هلا بك ياغالي

للأسف اكيد راح يلغى.. وراح يحطون البديل حسب القائمة اللي عندهم تلقائي

الله يوفقنا وياك
عسى الله يعوضك .. وع فكره فيه تدريب بصندوق الموارد البشريه مكافأه 1500 لمدة شهر .. مع شهادة ..أو تتدرب في معهد انجليزي مثلاً او حاسب واي معهد .. مع مبلغ لك 500ريال.. بشرط تكون المعاهد متعاونه مع الموارد البشريه وكل شيء موضح بموقعهم .. ولا بعد تقدر تختار الشركة اللي تبي تتدرب فيها , وحضك عاد اذا حصلت منشأة قريبه من بيتكم :) والقبول راح يكون بتاريخ 1434/7/25هـ

بالتوفيق لك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة legendarys مشاهدة المشاركة
شكرا لك حبيبي على الرد السريع ,,

المرفق قريتها من اول ما وصلت الرسالة وكان محتواه نفس محتوى المكتوب بالرسالة واللي هي مبروك لقد اخترت للبرنامج وكذا ,,

بس مشكلتي مشكلة /

ما اعرف وين راح يكون ؟
وش الاجراء القادم ؟
انا عندي متطلب تدريب بس المشكلة على كلامكم التدريب شهرين وانا لازم اتدرب 3 شهور علشان اعدي مادة التدريب التعاوني ؟

لذلك ردودكم بالله
متطلبك لم يوفي مع تدريب ارامكو الصيفي .. تدريب ارامكو شهرين فقط.!

وغالباً اللي عندهم تدريب تعاوني يراجعوا المسؤول عنه فالكليه .. هو اللي يحدد لك شركة .. او انت تروح لشركات وتستفسر منهم ,واذا متوفر التدريب تقدر تأخذ الخطاب من الجامعه لشركة اللي ترغب فيها وتتدرب..
بالتوفيــق .."

توقيع عآكس قآنونه  

سبحـآن الله وبحمده ,

سبحان ربي العظيـم .."

عآكس قآنونه غير متواجد حالياً