عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
  #1  
قديم 22-02-2013, 02:55 PM

ام دووودي ام دووودي غير متواجد حالياً

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
التخصص: ادارة مستشفيات ومراكز صحيه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
الجنس: أنثى
المشاركات: 22
افتراضي رد: موقع وجدت فيه أغلب الليسوننق الي يجي بامتحان ستيب(الي بتعيد معي الامتحان تدخل)


Muhammad Ali (born Cassius Marcellus Clay, Jr.; January 17, 1942) is an American former boxer and three-time World Heavyweight Champion, who is widely considered one of the greatest heavyweight boxers of all time. As an amateur, he won a gold medal in the light heavyweight division at the 1960 Summer Olympics in Rome.[1] After turning professional, he went on to become the first boxer to win the lineal heavyweight championship three times.
محمد علي (كاسيوس مارسيلوس كلاي ولد الابن؛ 17 يناير 1942) هو الملاكم الاميركي السابق وثلاث مرات بطل العالم للوزن الثقيل، الذي يعتبر على نطاق واسع واحدا من أعظم الملاكمين في الوزن الثقيل في كل العصور. كهاو، حصل على الميدالية الذهبية في وزن خفيف الثقيل انقسام في دورة الالعاب الاولمبية الصيفية عام 1960 في روما. [1] بعد احترافه، وذهب ليصبح أول ملاكم يفوز ببطولة الوزن الثقيل ثلاث مرات مباشر
بطل= Champion
Originally known as Cassius Clay, Ali changed his name after joining the Nation of Islam in 1964, subsequently converting to Sunni Islam in 1975. In 1967, Ali refused to be coned into the U.S. military, based on his religious beliefs and opposition to the Vietnam War. He was arrested and found guilty on draft evasion charges, stripped of his boxing title, and his boxing license was suspended. He was not imprisoned, but did not fight again for nearly four years while his appeal worked its way up to the U.S. Supreme Court, where it was successful.
تغيرت علي الأصل المعروف باسم كاسيوس كلاي، واسمه بعد انضمامه لجماعة أمة الإسلام في عام 1964، وتحويل لاحقا إلى الإسلام السني في عام 1975. في عام 1967، رفض علي لتجنيدهم في الجيش الأميركي، على أساس معتقداته الدينية والمعارضة لحرب فيتنام. ألقي القبض عليه وادانته بتهمة التهرب من الخدمة العسكرية، جرد من لقبه في الملاكمة، وعلقت رخصته للملاكمة. لم يكن مسجونا، ولكن لم يقاتل مرة أخرى لمدة أربع سنوات تقريبا في حين استئنافه عملت طريقها إلى المحكمة العليا للولايات المتحدة، حيث كان ناجحا.
اصلا=Originally
امة الاسلام=Nation of Islam
Converting =التحول
Refused= رفض
Coned =جند
Military = عسكري
Opposition =معارضه
War =حرب
Arrested = اعتقا ل / قبض
Evasion = التهرب
Stripped = جردت
Title = لقب
Imprisoned = مسجون
Nicknamed "The Greatest", Ali was involved in several historic boxing matches. Notable among these are three with rival Joe Frazier and one with George Foreman, whom he beat by knockout to win the world heavyweight title for the second time. He suffered only five losses (four decisions and one TKO by retirement from the bout) with no draws in his career, while amassing 56 wins (37 knockouts and 19 decisions).[2] Ali was well known for his unorthodox fighting style, which he described as "float like a butterfly, sting like a bee", and employing techniques such as the rope-a-dope.[3] He was also known for his pre-match hype, where he would "trash talk" opponents on television and in person some time before the match, often with rhymes. These personality quips and idioms, along with an unorthodox fighting technique, made him a cultural icon. In later life, Ali developed Parkinson's syndrome. In 1999, Ali was crowned "Sportsman of the Century" by Sports Illustrated and "Sports Personality of the Century" by the BBC.[4]
وكان يلقب ب "الاعظم"، والمشاركة في مباريات عدة علي الملاكمة التاريخية. ومن أبرز هؤلاء الثلاثة مع جو فرايزر المنافس واحدة مع جورج فورمان، الذي فاز بالضربة القاضية على الفوز بلقب العالم للوزن الثقيل للمرة الثانية. عانى خسائر سوى خمس (أربعة قرارات من جانب واحد TKO التقاعد من المباراة) مع عدم وجود توجه في مسيرته، بينما تحشد 56 فوز (37 بالضربة القاضية والقرارات 19) [2] ومن المعروف جيدا علي بأسلوبه قتال غير تقليدية، والتي وصفها بأنها "تعويم مثل الفراشة ، مثل لدغة النحلة" ، وتوظيف تقنيات مثل حبل واحد في منشطات. [3] كما أنه كان معروفا لله قبل المباراة الضجيج، حيث انه "القمامة نقاش" على المعارضين التلفزيون وشخصيا بعض الوقت قبل المباراة، وغالبا مع القوافي. هذه السمات المزح والتعابير، جنبا إلى جنب مع أسلوب القتال غير تقليدية، وجعلت منه رمزا ثقافيا. في وقت لاحق في الحياة، وضعت علي متلازمة الشلل الرعاش. في عام 1999 ، وكان علي توج "رياضي القرن" من قبل المصور والرياضة "الرياضة شخصية القرن" من قبل هيئة الإذاعة البريطانية [4].

Nicknamed = يلقب
Involved = المشاركه
Losses = خسائر
Decisions = قرارات
Retirement = تقاعد
Unorthodox = غير تقليدي
Hype= ضجيج
Quips = المزح
Idioms = التعابير
cultural icon = الرمز الثقافي
crowned = متوج
Sportsman of the Century = رياضي القرن

محمد علي (كاسيوس مارسيلوس كلاي ولد الابن ؛ 17 يناير 1942) هو الملاكم الاميركي السابق وثلاث مرات بطل العالم للوزن الثقيل ، الذي يعتبر على نطاق واسع واحدا من أعظم الملاكمين في الوزن الثقيل في كل العصور. كهاو ، حصل على الميدالية الذهبية في وزن خفيف الثقيل انقسام في دورة الالعاب الاولمبية الصيفية عام 1960 في روما. [1] بعد احترافه ، وذهب ليصبح أول ملاكم يفوز ببطولة الوزن الثقيل ثلاث مرات مباشر.
تغيرت علي الأصل المعروف باسم كاسيوس كلاي ، واسمه بعد انضمامه لجماعة أمة الإسلام في عام 1964 ، وتحويل لاحقا إلى الإسلام السني في عام 1975. في عام 1967 ، رفض علي لتجنيدهم في الجيش الأميركي ، على أساس معتقداته الدينية والمعارضة لحرب فيتنام. ألقي القبض عليه وادانته بتهمة التهرب من الخدمة العسكرية ، جرد من لقبه في الملاكمة ، وعلقت رخصته للملاكمة. لم يكن مسجونا ، ولكن لم يقاتل مرة أخرى لمدة أربع سنوات تقريبا في حين استئنافه عملت طريقها إلى المحكمة العليا للولايات المتحدة ، حيث كان ناجحا.
وكان يلقب ب "الاعظم" ، والمشاركة في مباريات عدة علي الملاكمة التاريخية. ومن أبرز هؤلاء الثلاثة مع جو فرايزر المنافس واحدة مع جورج فورمان ، الذي فاز بالضربة القاضية على الفوز بلقب العالم للوزن الثقيل للمرة الثانية. عانى خسائر سوى خمس (أربعة قرارات من جانب واحد TKO التقاعد من المباراة) مع عدم وجود توجه في مسيرته ، بينما تحشد 56 فوز (37 بالضربة القاضية والقرارات 19) [2] ومن المعروف جيدا علي بأسلوبه قتال غير تقليدية ، والتي وصفها بأنها "تعويم مثل الفراشة ، مثل لدغة النحلة" ، وتوظيف تقنيات مثل حبل واحد في منشطات. [3] كما أنه كان معروفا لله قبل المباراة الضجيج ، حيث انه "القمامة نقاش" على المعارضين التلفزيون وشخصيا بعض الوقت قبل المباراة ، وغالبا مع القوافي. هذه السمات المزح والتعابير ، جنبا إلى جنب مع أسلوب القتال غير تقليدية ، وجعلت منه رمزا ثقافيا. في وقت لاحق في الحياة ، وضعت علي متلازمة الشلل الرعاش. في عام 1999 ، وكان علي توج "رياضي القرن" من قبل المصور والرياضة "الرياضة شخصية القرن" من قبل هيئة الإذاعة البريطانية [4].
رد مع اقتباس