منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-02-2013, 11:24 PM   #74

Unknown Soul

جامعي

الصورة الرمزية Unknown Soul

التخصص: IT
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: || التدريب الصيفي أرامكو 2013 [فُتِحَ بَابَ القُبُول] لـ اِستفساراتكم هُنا ||

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eva160 مشاهدة المشاركة
أزا كان التدريب اجباري من الجامعه يبالك تخلي المسؤول عن تقييم التدريب من جامعتك يتواصل مع المسؤول عن التدريب الصيفي لدي السنه عشان على طول يوافقوا تدريبك مايحتاج تستنى قبول منهم. انا اعرف السنوات الماضيه المسؤول عن التدريب الصيفي كان أستاذ خالد السويد أما السنه الماضيه كان تركي العنزي أما دي السنه الله. اعلم.

للمعلوميه مسجات القبول للتدريب تيجي على دفعات منهم يجيوا لهم مسجات قبول بعد 3 أسابيع بعد مايتقفل التسجيل، البعض وقت الاختبارات النهائيه لانو في ناس يرفض للتدريب فيكون الشخص اللي ينقبل متأخر بديل دا الشخص.
جدا مشكور! كدا ارتحت نفسيا قليلا. ^^
في شيء محيرني, كاتبين في الشروط انو لازم نجيب كشف درجات رسمي وصورة من الاحوال وورقة تعريف. أنا لمن سجلت ما سألوني اني ارفعها بس بعد التسجيل لقيت خيار في ملفي الشخصي حق المرفقات, هل هذا معناه اني ارفعها دحين؟ أو استنى حتى هم يطلبو مني بنفسهم؟

معليش ثقلتي عليكي بالأسئلة بس أنا جدا ناوي اروح للتدريب بغض النظر فين حيحطوني, والله يجزاكي ألف خير على مساعدتي ومساعة الاخرين.

التعديل الأخير تم بواسطة Unknown Soul ; 19-02-2013 الساعة 11:44 PM.
Unknown Soul غير متواجد حالياً