منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-01-2013, 03:38 PM   #68

Dream4ever

يارب سترك-عفوك-رضاك-الجنة

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: تنظيم وتطوير اداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
البلد: منطقة مكة المكرمة
افتراضي رد: مـوضـوع خـاص بـالأسـتـفـسـارات حــول ( الجـداول / اـلمـواد /الاسـاتذة / تجاربكم )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زويز المالكي مشاهدة المشاركة
السسلام عليكمم ..
مشكوره مشرفة القسم على هالموضوع من اول ادور شي مفيد .."

آنآ الترم ذا باذن الله اكون مستوى سادس
وبآقي لي هآلموآد ع حسب الخطه من آلمستوى آلسآدس إلين آلثآمن ..
وعندي موآد من آلمستويآت آللي فآتت وراح اخذها هالترم كلها وهي ( قآنون آدآري - مبآدى علوم سيآسيه - تنمية موارد بشريه - تطوير تنظيمي - وللاسف الترم اللي راح حملت الاداره المحليه مع اني طلعت من الاختبار وانا متوقعه فوق 80 وفرحانه بس آلحمدلله على كل حال وان كانت ظالمتني استاذه العنود الله ياخذ حقي منهآ وهالترم باذن الله باخذها مع سلوى - وعندي ريآضيآت محملتها من التحضيري )
ف وش رايكم بهالمواد مع بعض وش تنصحوني فالاستاذات , ويصير انجح فيها باذن الله وامشي عالخطه من الترم الجاي لان باقي لي 12 ماده غير مواد هالترم وللعلم آخذت آلثقآفه بكل مستوياتها والعربي كمان :(

وحآبه آسأل الحين فالخطه اللي فالاودس للمواد المتبقيه
فيه تحت اخر شي مواد كثيره آللي هي آلموآد آلآختيآريه آتوقع
اخذت منهآ بس نظآم سيآسي سعودي , فمآ آدري هل لازم اخذ 14 ساعه مثل ماهو مكتوب
والا وش السالفه ماني فاهمه بصراحه هالنقطهه !!!!

ومشكورين مقدمآ (""""
شوفي اختي انا درست كل موادك باستثناءالادارة المحلية وبصراحة مافيها شئ صعب لدرجة التعجيز فلو ذاكرتي من بدري وبتركيز ان شاءالله راح تتجاوزيها بدرجات عالية ولو ماتبغي تضغطي على نفسك احذفي مادة منهم وخذي حرة او اختيارية .. بالنسبة للاستاذات السياسة مع امل عرب والمادة حلوة والتطوير متوسطة ويبغالها تركيييييييز انا اخذتها مع سلوى والتنمية المنهج مرة كثير بس مو صعب انا اخذتها مع ريما مشاط كانت بتقرأ بس لو فيه افضل منها خذي معاها والقانون مع صباح المصري حلو شرحها وبتعطي اسئلة كل محاضرة والمذاكرة من ملزمة 32صفحة بس برضو يبغالها تركيييييز والرياضيات والله ناسية مع مين اخذتها
بالنسبة للمواد الاختيارية ماتاخذي 14ساعة لا احنا عندنا في الخطة 3مواد بس فانتي اخذتي مادة يصير يبقى لك مادتين...موفقة ربي ينولك اعلى الدرجات...ا

Dream4ever غير متواجد حالياً