عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-12-2012, 06:15 PM   #2

jazora

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: إدارة أعمال
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
البلد: الخبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 47
افتراضي رد: الإقتصاد الجزئي >> أحلى أبو جلمبو :)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suntop1 مشاهدة المشاركة
الى الاخ jazora المحترم
ارفق لك صورة للاطلاع



ان المقرر الذي بين ادينا هو الكتاب ليس الملخصات او شرائح العرض وهذه المفردات الخاصة بالمادة كل حفظها عن ظهر قلب ولكن هذه المادة نزلت لعضوين من اعضاء هيئة التدريس الدكتور الزيود والاستاذ عبد اللطيف صابر كل ادلى بدلوه وشرح منهجه بطريقته ,فمنهم من اوفى ومنهم من قصر ونتيجة لتقصيره في بعض نقاط المقرر حصلت نقطة الجدل الواردة هنا .
ان الشكوى او الاعتراض اللذي قام الطلاب برفعه لا لان الاسئلة كانت من خارج مفردات المادة ولكنها عن التقصير اللذي حصل في شرح هذه المفردات مما ادى الى الاخفاق .
اعتقد ان الطالب في حال تقدم بشكوى الى اعضاء هيئة التدريس او سعادة العميد بوجود تقصير في شرح المادة بالطريقة المناسبة لم يجعل من نفسه اضحوكة كما تقول لانه يطالب باقل حق من حقوقه وهو بان يفهم ويعي ماتحتويه المادة من امور.




أخي سن توب الغالي،،
بالرجوع لما قلت أنگ تقر أن دكتور الماده هو الزيود الذي يأتي مسجلاً في جدول الطالب،، والزيود شرح المادة أعتقد كافي الاقتباس من ردگ،
عبداللطيف صابر لم يضع اسألة الاختبار واذا قال انه من سيضعها واجب ع الطلاب ان يتقدموا بشكوى

يا أخوان لازم تتابع جدولگ ومفردات مادتك والدكتور المذكور بهما ، وانا اخذت المادة من الدكتور الزيود وتم الحل ولله الحمد وبخصوص السؤال 3 كان هدية للطلاب الذين كانوا مع الزيود

 

jazora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس