منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-12-2012, 03:38 PM   #2

śњośњo

جامعي

الصورة الرمزية śњośњo

التخصص: علم أجتمـآـآع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: مهم بخصوص الاختبارات للخطتين آتمنى الدخول وللمنتسبين خصوصا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تايهه دلوني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
كيفكم كيف المذاكرة إن شاء الله كلو 100%يلا مابقى شي الله يسهلها عليينا ويوفقنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعا زي منتو عارفين كل طالبات السنة التحضيرية كنا تايهين وضايعين بس الحمد لله مع المعاونة والمشاركة كلو صار زي الفل الحمد لله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ودحين جاء مو عد الإختبارات والكل رجع حايص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
1_مكان الاختبارات ومن اي بوابه الدخول.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
2_هل في وقت مراجعه للحلول زي التنوي ولا من يوم مايدق الجرس الأوراق تنسحب.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
3_والآآآآآآلة الحاااااااسبة الكل تايه فيها انا أبغى أفهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نحنا بندرس جذور وتربيع وزي كذا فكيف ندخل الاختبارات بآآآلة بس الي فيهامن 0__9ابغى افهم.. والأولاد ماشاء الله يدخلو الي يبغوه هههههه والله حالة.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المهم التوفيق للجميع وابغى بس اهم شي ابغى اعرف من اي بوابة ادخل للاختبارات وهل كل الاختبارات من نفس المكان ونفس القاعات ولا يتغير..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الحمد لله على كل حال
(أتمنى الرد)نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةمع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاحنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ي عسسل
مكان الاختبار ينزل مع جدول الاختبارات النهايه وتختلف من ماده لماده القاعه

وبنسبه للوقت مكتوب بجدول الاختبارات مثلا الرياضيات : من ساعه 3.00 الين 5.00 عصرا
يبدا 3 وينتهي 5 اذا خلصتي بدري تقدري تراجعي ..

بنسبه الاله الحاسبه خذي معاك الالتين افضل

بنسبه للبوابه عندك شماليه و الغربيه

بتوفيقنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع śњośњo  

">

śњośњo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس