منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-11-2012, 04:24 PM

اميرة بجروحي ..~ اميرة بجروحي ..~ غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: خريجة 2014 ..}
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي ملخص نظم معلومات ادارية + الشرائح + الأجزاء المحذوفة (استاذة صباح الصومالي)

بسم الله و على بركة الله أبد

.. أولا اعرف بنفسي أنا أميرة بجروحي من منتدى ( سكاو) طلاب و طالبات جامعة الملك عبدالعزيز طالبة في قسم الإدارة العامة ،
عملت هذا الملخص لوجه الله تعالى و بمجهودي الشخصي اعتمدت فيه على شرائح العرض اللي تشرح منها الأستاذة صباح الصومالي و على تأشيري معاها في المحاضرة ، الأستاذة دايم تنبه أن المذاكرة من الكتااااب و اللي حتذاكر من الشرائح فقط تكون حكمت على نفسها بتحميل المادة بس أنا استثقلت الكتاب فعشان كذا جمعت بين الاثنين الشرائح و كملت عليها الشي اللي مو مكتوب زي التعدادات و الشرح اللي اشرتها وقت المحاضرة ، بالنسبة للمصطلحات تقول أن المصطلحات الإنجليزية الواردة في الشرائح هي فقط اللي حتيجي في الاختبار و حتيجي عليها اسأله ممثل صلي المصطلح بالعربي مع معناه بالإنجليزي ، طبعا في أجزاء محذوفة كتبتها لكم ، و كمان الرسومات اللي بالشرائح هيا اللي معانا بس انا في كم رسمة مو موجودة بالكتاب - بس موجودة بالشرائح - و كل الكلام اللي بالرسمة بالانجليزي ما طرحتها بالملخص فاللي حابه تشوفها او تطلع عليها انا طرحتلكم الشرائح بكل شي فيها ، و حتجيب رسمة و تشيل منها بعض البيانات و احنا نكملها ، و معذرة حتلاقوا الملخص اغلبه باللون الازرق لان الطابعه عندي ما تطبع غير اللون الازرق و مافي وقت اغير الالوان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فالسمووحه ، و لإبراء الذمة اللي عندها شك في الملخص تراجعه مع الكتاب عشان تطمن ، ما ابغى احد يدعي علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةبالنسبة لي انا حذاكر منه فقط و ما حذاكر من الكتاب و الله يوفقنا و ييسرلنا ، هذا جهدي و على الله التوفيق إن كان فيه خطأ أرجو السموحة فمني و من الشيطان و إن كان من صواب فمن الله سبحانه و تعالى .

ملحوظة : لا أحلل النقل بدون ذكر المصدر منتدى طلاب و طالبات جامعة الملك عبدالعزيز أميرة بجروحي ..

تمنياتي للجميع بالتوفيق ..

روابط التحميل

.

.

.

الملفات المرفقة
نوع الملف: rar نظم معلومات ادارية.rar‏ (4.99 ميجابايت, المشاهدات 1851)
نصائح مهمة : 1 - إفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2 - قم بمراسلة الإدارة عن أي مرفق يوجد به فيروس
3 - المنتدى غير مسوؤل عن مايحتويه المرفق من بيانات

التعديل الأخير تم بواسطة nour al3mr ; 20-10-2013 الساعة 06:53 AM. سبب التعديل: إضافة الملخص بالمرفقات ،، بآرك الله بك