عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-11-2012, 04:01 AM   #39

ماليزي

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
التخصص: انقلش
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 255
افتراضي رد: حديثي مع وزارة الخدمة المدنية ومن ثم وزارة التعليم العالي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روتشيد مشاهدة المشاركة
ياشباب برأيي الحل يكتب بالشهادة (إنتساب مطور) ... واللي يقول مو معترف اقوله كلامك غلط
جامعة الإمام والملك فيصل يكتبونها للخريجين ... هل سمعتوا واجهوا مشاكل مع وزارة الخدمة المدنية أو التعليم العالي؟ مع العلم أن الجهة المشرفة في جامعة الإمام أو الملك فيصل على البرنامج هي عمادة التعليم عن بعد ... الإنتساب المطور هو إنتساب عادي لكن المقررات إلكترونية فقط ... أنا أستبعد الإعتراف بالتعليم عن بعد على الأقل خلال العامين المقبلين.. لعدم تحقيق الجامعة لشرط الحضور 25% لمقر الجامعة، وهذا الشرط بلائحة التعليم عن بعد الصادرة من المقام السامي ...
نصيحة لوجه الله سهل جدا يا أخواني ركزوا على المطالبة بتغييرمسمى الشهادة (لإنتساب مطور) أو حتى لو تحبوا (إنتساب) فقط ... خلونا عمليين ...وهذا الحل بيد الجامعة ... ولا حتى ياخذ ساعه منهم وانتهينا!
مع خالص التقدير لكم...
كلامك محل التقدير والاحترام اخوي روتشيد ولكن الواقع غير...كل جامعة تؤكد بأن نظامها معتمد وهذا للتسويق ... وهذا ماقالوه لنا عمادة التعليم عن بعد في البداية لأنهم يتقاضون مبالغ ضخمة على التدريس والاشراف ...ولما رحت لوزارة التعليم العالي نفوا هذا الكلام جملة وتفصيلا.
لو رحت معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز وسألته عن برامج الجامعة قالولك انها معتمدة وتروح للتعليم العالي يقولون لك هذه البرامج غير معتمدة من الوزارة وبالتالي فانها غير معتمدة من الخدمة...
اما قضية الانتساب والانتساب المطور ...فأنا بقولك شغلة ...انا موظف حكومي وخذ هذي من خبرتي معهم...أي كلمة تضاف او تحذف تلغي اعتماد او تضيف اعتماد....يعني الخدمة كانت معتمدة عندها شهادة الانتساب اذا اضفت كلمة مطور لها تعتبر ليست شهادة الانتساب العادية المعتمدة سابقا لأنك هنا اضفت مطور....ادري بتقول هذا تعقيد وتخلف ...لكن قانونيا هذا الكلام الصحيح وموظفوا الحكومة بطبيعتهم يحبون الفلسفة والتعقيد فراح ينشبون لك على هالكلمة الزايدة...ودنا بانتساب حاف وكفى الله المؤمنين شر القتال.

 

ماليزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس