منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-11-2012, 01:12 AM   #9

المحزوون

الصورة الرمزية المحزوون

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: Englizi
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الرياض
افتراضي رد: تجمع طلاب مادة علم الاصـــوات 335

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة little Angel مشاهدة المشاركة
تجمع مبارك بإذن الله...
هذا تجمع سابق للطلاب وفية شرح للأستاذة الغالية نور العمر جدآ مفيد...
تمنياتي بالتوفيق للجميع...

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=432134
الله يوفقك اخت ليتل انجل الموضوع افادني وخصوصا عروض البوربوينت المرفقة رائعة وشرح الاخت نور العمر لا غبار عليه بس المشكلة في تحديد ارقام الصفحات الي اشارت عليها نور لا تتطابق مع النسخة الجديدة ولكن الموضوع بشكل عام ممتاز تشكرين عليه انتي والاستاذه نور .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed-1 مشاهدة المشاركة
with you
احمد-1 مانستغني عن وجودك فانت بحد ذاتك ورقة رابحة ويكفي ان اسمك له علاقة بالمادة (voiceless) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour al3mr مشاهدة المشاركة
و عليكم السلام و رحمة الله و بركـآته

تجمع مُبـآرك نسـأل الله أن يكلل جهودكم جميعًا بالنجـآح بأعالي الدرجــــآت

معاكم بإذن لله بالإطـلآع و المُسـآعدة قدر الإمكـآن و سامحونا على أي تقصيـــــر و تأخيــــر

بالنسبة للفرق بين الطبعة القديمة ( الثـآنيـة ) و المُقـررة عليكم حاليًا ( الثـآلثـة )

أفتكـر من الترم المـآضي لما ذاكرنا المـآدة كان الفرق في ترتيب الفصول chapters:
الطبعة الثآنيـة المُقـرر يبدأ لكم من : 6/7/8/9
أمّا الطبعة الثـآلثة : المُقـرر يبدأ من 7/8/9/10

فتح الله عليكم فتوح العارفين بحكمته
يا مرحبا والله بالدكتورة نور .. الله يوفقك على الشرح المتعوب عليه في الرابط الي وضعته الاخت ليتل انجل بس الظاهر كان فيه احد يلحقك وانتي تكتبين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشرح رائع جدا ولكن لو فصلتي اكثر كان بيرفكت .. الله يوفقك ولا يهينك وخليك معنا في تجمعنا فضلا ليس امرا الى ان نجتاز الى بر الامان ولك منا الدعاء .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsolmi مشاهدة المشاركة
أنا معكم في هذا التجمع

اولاً هذه المادة مرتبطة بمادة الصوتيات بشكيل فضيع تقول اخوات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعنى انصح اي شخص يريد ان يذكر هذه المادة يطلع على مادة الصوتيات

ثانياً انا متبع لهده المادة ونقلت بعض الاشياء التي ذكره الدكتور في الدورة التأهلية

بس للأسف ماكان فيه بالامس محضرات ، وكل المحضرتين التيى حضرنها تكلم فيها

عن لاراتباط بين الصوتيات وعلم الاصوات ، وقال انه راح يطعنا hand out وانه

راح يتكم عن طريقة الاختبار في المحاضره الأخيره ، بس انتم ادعو انا الله يسرها وتتحسن الاجواء.
اخوي السلمي انا اشهد لك انك ماقصرت في نقل اخبار المادة عسى الله يوفقك ويرضى عليك كفيت ووفيت واسئل الله ان ييسر امرك وتنقل لنا ماتبقى من اخبار المادة وان تحصل على الهاند اوت من الدكتور .. تسلم يمينك يالذيب لا خلى ولا عدم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohshehri مشاهدة المشاركة
الله يوفقكم يارب, المادة هذي فهمتها بعد ماقريت شرح مشرفتنا نور الله يوفقها وين ماراحت يارب
ابو حميد ماشاءالله عليك انت لو تكح يطيح من فمك رموز صوتيه وموجبات وسالبات الله لا يضرك

شارب المادة شرب عيني عليك بارده نبيك تساعدنا بالشي الي فهمته من المادة لكل باب الله لا يهينك فنحن بحاجة ماسة للمساعدة سواء منك او من اي احد من الزملاء المتمكن في الماده . تحياتي لك مشرفنا الغالي ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yzd مشاهدة المشاركة
بس ياشباب نبغى نذكره بالهاند اوت اللي وعدنا فيها ممكن تفيدنا في طريقة المذاكره ونعرف على ايش نركز في الماده
كلامك صحيح اخوي وان شاءالله اخونا السلمي يتكفل بالموضوع .. شكرا لتعقيبك المهم .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white rose مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تجمع طيب ومبارك اخي المحزون

ربي يفتح عليكم وبداية موفقة ان شاء الله

بالنسبة للطبعات ما تختلف الا باعداد الفصول ووضحتها استاذتنا الفاضلة نور العمر لكم بارك الله فيها لكن نفس المعلومات في كلا الطبعتين

واطلعو ايضا على الملخصات للعام الماضي لنفس المنهج راح تساعدكم على الرابط :

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=32442

وفالكم الدرجات العالية :-)

يا هلا والله بوايتنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يقربلك الي انفجر في الرياض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا معك اخت وايت في توضيح الفصول ولكن المشكلة في تحديد الصفحات لاني طابقتها مع شرح نور وصار فيه اختلاف .

ومشكورة على الرابط المفيد والمشاركة في التجمع عسى الله ان يوفقك في حياتك .

توقيع المحزوون  

المحزوون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس