عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-03-2009, 09:36 PM   #11

سهر

^_^

الصورة الرمزية سهر

 
تاريخ التسجيل: May 2008
التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: العاشر
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,308
افتراضي رد: إلى جميع المواطنين ماذا اعطاكم هذا البلد؟؟؟

محد فهمني غير رويده عباس.....

انا ما اكره بلدي خليتوني جاحده مره وحده!!!
خلوني ارهابيه كمان يكون احسن هذي مشكلتكم محد يتقبل كلام الآخرين كثير من الناس موعاجبها اشياء كثيره في هذا البلد (مو نكره البلد) لكن سكوتنا ماراح يغير شي ولاراح يخلي هذا البلد متقدم ومن احسن لاحسن اعتقد ان اللي عارضوني في داخلهم ماهم راضيين عن اشياء كثيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره لكن مايبغوا يقولوا الحقيقه اقرب مثال حي هنا في المنتدى اي احد زعل من اي قرار في الجامعه اورسوب او شك في التصحيح ايش يقول؟؟ ظلم وحسبي الله عليهم ايش هذي الجامعه ويقارنوا جامعتنا بجامعات اخرى طيب الجامعه هذي مين المسؤول عنها مو هو الوطن؟ هذا شي صغير من اشياء كبيره جدا ..
ونعمة الامن من تجربتي الشخصيه تعدوا مجموعه من كلاب الشوارع على الوالد66سنه بعد صلاة الفجر ايام الدراسه قبل 3سنين وكان يحمل في جيبه مبلغ مالي كبير جدا كان رايح يوديه البنك ضربوه على قلبه مع العلم انه مركب بالونه لتساعده على الاستمرار في هذه الحياه وطاح عالارض وهربوا الشباب ومسكتهم الشرطه بعدها بفتره لكن ايش سوولهم ولاشي!!!
هذا مثال حي على الامن اللي يفخرون بالامن ياعمي والله ان حاميها حراميها وانتم اكثر مني تعرفون هذا غير السطو عالبيوت والمتاجره بالاعضاء وغيره كثيــــــــر...

 

سهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس