منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-11-2012, 03:15 AM   #6

JASPER

جامعي

الصورة الرمزية JASPER

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لغات اوروبية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة
Skaau.com (15) رد: ][ تجمـع طـآلبـآت الإنتســآب :: مـــوآد - جـــدآول - استفسـآرات :: هُنـــآ ][

مــرحبا صبــايا...

عندي استفسار ياريت اللي بتقدر فيكم تفيدني ماتتأخر عالسريع منشان الحق الحذف والإضافة...قبل ماينتهي موعده...

هلة انا بدي اضيف مادتين حرة عشان رفع المعدل وهيك..تقريبا يمكن بقالي ساعة عشان اخدت مادة من ساعتين والله موفاكرة بالضبط المهم وهاضيف واحدة زيادة كمان..

ان شاءالله تنحسب وماتصير مشكلة انا سبق وسألت الصبايا هوون وقالو تقدري تاخدي زيادة عادي..

المهم..انا اضفت "علم النفس الإجتماعي" وكنت حابة اضيف"الإقناع" بس في تعارض وقت ماهاينفع):

1-فلقيت مادة"الرأي العام"بس موعارفة عن شو بتحكي عشان اقرر اذا مناسبة وسهلة بالنسبة لي اولأ.

فياريت اللي عندها اي معلومة منكم تفيــدني عالسريع...لأني سألت في قسم الإعلام بس لاحياة لمن تنادي...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ماشفت ماشاءالله نشاط قد النشاط اللي في قسم اللغات الأروبية يحميكم من العيننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا محتارة بينها وبين...2-مدخل التوجيه والإرشاد النفسي..؟

3-وهل ينفع اخد مادة حرة غير المتاحة لنا ولالأ؟؟؟؟

فيـــــــــــــــاريت صبـــايا تفيـــدوووني عالســـــررريع قبل ماينتهي الحـــذف والإضــــاااااااافة..

انتـــظركم وشكراً مقدماً^_^

توقيع JASPER  

التعديل الأخير تم بواسطة JASPER ; 12-11-2012 الساعة 03:18 AM.
JASPER غير متواجد حالياً