منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-10-2012, 07:46 PM   #4

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

الصورة الرمزية عبدالله بن عبدالرحمن

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: لأهل الخبرة .. اللي ماهو راعي خبره لا يدخل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز هباش مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

أول شي يامرحباً بالجميع أهل الخبره واللي ماعنده خبره ..~~>

الامر الاول لي اسبوعين مقدم معاملة اظافه ولا ردوا علي وش الحل ؟؟ وعندي مادة dn وابي احولها at

الامر الثاني ابي لي ماده حره وحلوه ( مقدمة في العلوم الطبيعيه أو الفكر الفلسفي أو الشباب وقيم المواطنة ) ؟؟

الامر الثالث باقي لي 33 ساعه من غير الترم هذا هل يمديني اخلصها ان شاء الله بالترم الجاي والصيفي ؟؟ وهل فيه فائده من استعجالي عليها من ناحية الترم التربوي والتعيين وما الى ذلك ؟؟

اذا ماضافوها تقدر ترسل اى شخص يضيفها ..
الامر الثاني مثل ماتفضلو الاخوان هذى مواد داخله من ضمن المواد الالزاميه عليك ولن تتخرج مالم تدرسها ..
اذا تبي ماده حرة وزينه خذلك فن الاقناع ممتاز وسهل ومقدور على الفل مارك فيه

لو نقول بتاخذ الترم القادم 18 ساعه سيبقي 15 ساعه ... طيب 15 ساعه وعلى حسب صعوبتها ودسامه منهجها وبالترم الصيفي يعني مافيه وقت يعني اشوف الوضع يبي له اعاده نظر ... الا انك تشد حيلك مضبوط

بالنسبه للاستعجال فهذا رزقك قد كتبه الله لك قبل خمسين الف سنه فلا تستعجل عليه ولا تقنط منه ..

اخير اقولك اسال الله لنا ولك التوفيق واتمني تكون اكثر لطافه ولباقه فى كتابه عنوان مواضيعك لانها لا تليق بأعضاء قسم اللغات الاوربيه الموقرين فالجميع هنا خبراء ولكن يبدو اسلوبك جعل البعض لا يرد عليك ..

اسال الله لنا ولك التوفيق فى الدنيا والاخرة

الحقيقه الغائبه ...
الى متي؟؟؟؟
للاسف!!!

فلم كروة الجديد الذي انتج بعد فلم مونوبولي ... انصح بالمشاهده

http://www.youtube.com/watch?v=0_xRt...layer_embedded

عبدالله بن عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس