منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-09-2012, 05:21 PM   #560

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ][ تجمـع طـآلبـآت الإنتســآب :: مـــوآد - جـــدآول - استفسـآرات :: هُنـــآ ][

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير العسيري مشاهدة المشاركة
بنات وش رايكم في الأستاذة منال التاودي

وسهام فطاني
هلا عبورة

منال دقيقة للامانة يعني تشدي حيلك عندها كويس وتذاكري زين وحتى المنتظمات عندها يشيلو هم المادة فلا تكثري مواد معها

سهام ما تخرج عن شرحها لكم وأسالتها منوعة فيها المقالي وفيها الاختياري وبالعادة تكون واضحة من افضل الاستاذات اللي حضرت لهم للامانة شرحها رائع تحسيها موسوعة متحركة خبرة ربي يحفظها

وبالتوفيق :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة little Angel مشاهدة المشاركة
بنات النقد كل ماأضيفة تطلع صفحة تعذر الحصول علي الويب كذا مرة أيش يعني ماتنضاف...؟؟؟؟؟

وأفكر أخذ مادة الرأي العام ولا الأقناع مع أ. بسنت يمدحوها كثيررررر لكن شعبها كلها مغلقة....معناتة ماأقدر أضيف ولا كيف؟؟؟؟؟

برأيكم أيش أفضل مادة حرة ممكن أضيفها غير علم النفس وعلم الشخصية سبق وأخذتها....
موفقين
احتمال خلل بالاودس حاولي وقت ثاني الين تنضاف معك ومغلقة يعني مقفلة الشعبة
و عندك علم نفس الاجتماعي يمدحوها + اسيا حديث ومعاصر لكن فيها شوية تعداد والباقي موضوعي

ربي ييسر لك امرك :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1+1=3 حره وبكيفي مشاهدة المشاركة
صباحكم عسل ..
بنات انا اخذت .. دراما سيمنار فكشن مقدمه في العلوم الطبيعيه وكنت ابي الابلايد بس فيه تعارض مع الفكشن
وارسلت لمس جميله وقالت مافيه حل للتعارض .. باقي لي مواد مودرن شكسبير براكتكم
فكرت ارسل ايميل لمس جميله تضيف لي شكسبير واحذف الفكشن وبكذا اقدر اخذ الابلايد .. مع العلم اني حملت دراما مرتين .. ايش رايكم ؟؟؟

اعذروني طولت عليكم .. موفقين يارب
هلا عزيزتي ومسائك سعادة

متطلب شكسبير الدراما فاحتمال ما ترضى لك مس جميلة الا في حالة انك لا سمح الله شلتي المادة من قبل وبالنسبة لجدولك تقدري تغيري الفكشن للابلايد لو حابة لكن بشكل عام جدولك طيب ربي يوفقك فيه :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بانسيه مشاهدة المشاركة
بنات احد عنده رقم لقسم الانتساب شطر الطالبات او اي رقم اقدر اسال عن مشكلة السداد اللي عندي ليه الى الان ماتفعل !!!
هلا بانسية وشوفي هالموضوع راح يساعدك :

أي أحد عنده مشكلة في السداد يتفضل

وربي يفرحك وتنحل مشكلتك :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم شاعرة مشاهدة المشاركة
وأنا كمان بنات كل ما أضيف ماده بجيمي إطار تم إرسال التغييرات التي أدخلتها مع العلم الجدول أدور الماده مهي فيه لييش

بس ياليت يا مسوغات لو فيه موضوع لطالبانت مستوي ثالث تعطوني الرابط حقه بس يكون جديد
هلا عزيزتي معناها تخريف في الاودس حاولي ترجعي مرة ثانية تضيفي في وقت ثاني وسنتري عليه الين تنضاف معك وتطلع بجدولك وبالنسبة للتجمع لسه ما انفتح تجمع للطالبات لكن لو حابة تفتحي تجمع فلا مانع الله يحييك

ربي يفتح عليك :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

التعديل الأخير تم بواسطة white rose ; 25-09-2012 الساعة 11:35 PM.
white rose غير متواجد حالياً